السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

التنسيقية تكشف كذب الإدعاءات حول انتهاك حقوق الإنسان تحت مسمى مكافحة الإرهاب

الإثنين 27/مارس/2023 - 11:08 ص
مصر تايمز

أصدرت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بياناً مدعم بالانفوجراف، للتأكيد على كذب الإدعاءات حول انتهاك حقوق الإنسان تحت مسمى مكافحة الإرهاب، رداً على التقرير النصف سنوي المقدم للأمم المتحدة من بعض المؤسسات.

 

التنسيقية تكشف كذب الإدعاءات حول انتهاك حقوق الإنسان تحت مسمى مكافحة الإرهاب

 

 

 

 

 

من ناحية أخرى، طالب النائب أكمل نجاتي عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ، وزارة الشباب بـأن تأخذ في الاعتبار الملاحظات المتعلقة  كيفية التعامل مع ذوي الإعاقة  ،والقادرون باختلاف ، جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق ، أثناء مناقشة طلب المناقشة العامة بشأن استيضاح سياسة الحكومة تجاه إزالة العقبات و المشكلات التي تواجه القادرون باختلاف في مصر .

 

وشدد النائب أكمل نجاتي  على ضرورة توعية الأسر المصرية بخصوص اليات التعامل مع ذوي الإعاقة  أو "القدرات الخاصة"، مشيدا باتباع الية الترجمة بالإشارة أثناء احتفال التحالف الوطني " كتف بكتف " ، لافتا إلى أنه بعث برسالة من البهجة لدى الصم و البكم حيث استطاعوا ترجمة و معرفة ما قاله الرئيس خلال الاحتفال  .


وشدد النائب أكمل نجاتي  عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين ، على ضرورة  مواجهة التنمر  بما يساهم في وجود بيئة صحية للتعامل داخل مراكز الشباب" .