الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بالأسماء.. إصابة 4 أشخاص في حادث سير بالبحيرة

الأحد 26/مارس/2023 - 11:51 م
مصر تايمز

شهد طريق الضبعة حادث تصام بين سيارتين جامبو. ربع نقل مما نتج عن ذلك إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة بجروح وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم، اليوم جراء وقوع حادث تصادم بين سيارة جامبو سيارة نصف نقل، وتم نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لإجراء الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة وحرر محضر بالواقعة. واخطرت النيابة للتت لى التحقيق فى الحادث. 

 

وكان اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، قد تلقى  إخطارا من مأمور مركز شرطة وادي النطرون، يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق الضبعة عند الكيلو 125، مما أدى إلى إصابة 4 أشخاص بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، وحرر محضر بالواقعة.

 

وأسفر الحادث عن إصابة كل من: هبة محمد، 22 عاما، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم، أحمد محمد محمود، 5 سنوات، مصاب بكدمات متفرقة وكسر في الساق اليمنى، فرحة محمد محمود، عام، مصابة بكسر في الحوض، محمود محمود السيد، 28 عاما، مصاب باشتباه نزيف بالبطن واشتباه ما بعد الارتجاج، جميعهم مقيمين محافظة الفيوم.


وتم نقل المصابين عبر عدد من سيارات الإسعاف إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة وحرر محضر بالواقعة وباشرت جهات التحقيق التي تولت التحقيقات في الحادث للوقوف على اسبابها وملابساتها.