الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني.. تعرف على أحداث الحلقة 3 والقنوات الناقلة

الأحد 26/مارس/2023 - 02:56 م
مسلسل رمضان كريم
مسلسل رمضان كريم

تصدر مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني ترند محرك البحث الشهير “جوجل”، حيث يبحث العديد من الجمهور عن موعد عرض حلقات مسلسل رمضان كريم  الجزء الثاني، وذلك بعد النجاح الذي شهدته الحلقة الأولى والثانية.

 

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني حلقة 3

 

بدأت أحداث  مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني حلقة 4 بحوار بين خميس “صبري فواز”، وشقيقه الذي يجسد دوره بيومي فؤاد الذي وجده فجأة في شقة والديه، حول مشروعهم الجديد وكيفية الاحتيال على أهالي الحارة.

 

 

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني .. وتنتهي أحداث الحلقة الثالثة بتوسط عم رمضان وعم ماهر لخميس لكي يمضي العقود مع المعلمة سميرة ، ويتصل ماهر بخميس الذي يدخل في حالة من الفرحة الشديدة.

 

ويعرض مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني في عدة قنوات ومنها: “قناة هي- قنوات النهار- قنوات القاهرة والناس- قناة الشمس- قنوات التليفزيون المصري”.

 

 

أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني


يشارك في بطولة الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم 2 كلا من سيد رجب، سلوي خطاب، احمد صيام، سامي مغاوري، محمد لطفي، نجلاء بدر، كريم عفيقي، صبري فواز، ويزو، بيومي فؤاد، بدرية طلبة، انعام سلوسة، اسماعيل فرغلى، رانيا فتح الله، ومسلسل رمضان كريم 2 من تاليف احمد عبدالله، ومن انتاج احمد السبكي، ومن اخراج سامح عبد العزيز.

 

مسلسل رمضان كريم الجزء الأول

 

ففي عام 2017 قرر مجموعة من النجوم منهم سيد رجب، ريهام عبد الغفور، سلوي عثمان، الراحل محمود الجندي، أحلام الجرنتلي، سهر الصايغ، كريم عفيفي، روبي، محمد محمود،محمد مهران، بالاضافة الى عدد اخرى من الممثلين و الممثلاث تقدبم عمل يترك اثر في نفوس المتابعين، ويوضحوا من خلاله الطقوس التي يتبعها اهل الاحياء الشعبية طوال موسم رمضان وصولا الى صلاه العيد، وحقق المسلسل نجاح كبيرا فور عرضه، وكان العمل يكلل بالنجاح في كل سنة يتم عرضه فيها، حتى قرر صناع العمل تقديم جزء ثاني منها في اطار قائمة مسلسلات رمضان 2023.