السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل الاجهر حلقة 4.. بكاء نور النبوي في مشهد مؤثر وزيارة عمرو سعد لأدهم الحوت

الأحد 26/مارس/2023 - 01:50 م
مصر تايمز

شهدت الحلقة 4 من مسلسل الاجهر أحداث مثيرة ومشوقة، حيث بدأ مسلسل الاجهر حلقة 4 بظهور سارة سلامة “نولا”، وهي تدخل محل السعداوي الذي يعمل فيه أبيها وتضع له أكل وتتبادل النظرات مع نجل السعدواي، ليقوم أبيها بإخراجها من المحل.

 

كما ظهر في مسلسل الاجهر حلقة 4 الفنان نور النبوي يتعرض لموقف مؤثر يجمعه بشقيقه هاشم وهو الفنان مصطفى أبو سريع وهو واقفا أمام باب البيت ويلح على الدخول بينما يرفض استضافة شقيقه في البيت بسبب سوء سلوكه، ولكن في الوقت نفسه يشعر بالذنب تجاه شقيقه مما يضطره إلى البكاء بسبب صعوبة الموقف.

 

وانتهت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل الاجهر بزيارة عمرو سعد لمحلات أدهم الحوت برفقة ويشا وعندما يخرج من المحل يتضح أن هناك شخصا يراقبه، ويصل عمرو سعد إلى السعدواي ويتحدثا مع بعضهما ويتفاجئ السعداوي بأن نجله “ميدا” يتنصت عليهما.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل الاجهر
 

و يبحث الجمهور منذ بداية شهر رمضان على مواعيد عرض مسلسل الاجهر بطولة الفنان عمرو سعد، وسط إشادة من الجمهور بأداء رابي نجل الممثل عمرو سعد والذي يقدم دور البطولة في المسلسل، ويعرض على قناة MBC مصر يوميًا في رمضان بعد برنامج رامز جلال .

 

مسلسل الاجهر أحداث الحلقة 3
 

مسلسل الاجهر الحلقه 3.. شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل الاجهر العديد من الأحداث حيث، تعرض نور النبوي لورطة بسبب شقيقته جميلة، وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة ناهد السباعي، ويضطر للإمضاء على إيصال أمانة بدلًا من شقيقته لإنقاذها بعد اتهامها ظلما بسرقة خواتم ومجوهرات من بيت السيدة التي تعمل لديها.

 

مسلسل الاجهر الحلقه 3.. تدور قصة مسلسل "الأجهر" في إطار اجتماعي إنساني، في حي الدرب الأحمر بالقاهرة، حول تاجراً يعمل في الأحجار الكريمة، حيث يتعرض في بداية حياته لأزمة كبيرة بعد ان تم اتهامه بقتل الدته، وهو الأمر الذى أدخله السجن وبعد قضاء فترة محبسه وخروجه يقابل حب حياته "نهلة" وهى الشخصية التي تجسدها النجمة درة، وتتوالى الأحداث.

 

ويتناول العمل عدد من القضايا منها التجارة الغير مشروعة في الذهب والأحجار الكريمة، كما يسلط الضوء على قضايا التفكك الأسري، وخلال الأحداث يبحث عمرو سعد الذي يظهر بشخصية الأجهر عن أشقائه.

 

أبطال مسلسل الاجهر
 

يشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم: عمرو سعد، وسيد رجب، ودرة، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وعمرو عبد الجليل، وعارفة عبد الرسول، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، ومحمد جمعة، ومصطفى أبوسريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامى.


 

يعرض مسلسل الأجهر بطولة عمرو سعد على قناة MBC مصر يوميًا في رمضان، حيث تمكن من حجز مقعدًا له بين العديد من الأعمال الدرامية المختلفة بعد عرض الحلقة الأولى.

 

تدور قصة مسلسل "الأجهر" في إطار اجتماعي إنساني، في حي الدرب الأحمر بالقاهرة، حول تاجراً يعمل في الأحجار الكريمة، حيث يتعرض في بداية حياته لأزمة كبيرة بعد ان تم اتهامه بقتل الدته، وهو الأمر الذى أدخله السجن وبعد قضاء فترة محبسه وخروجه يقابل حب حياته "نهلة" وهى الشخصية التي تجسدها النجمة درة، وتتوالى الأحداث.

 

ويتناول العمل عدد من القضايا منها التجارة الغير مشروعة في الذهب والأحجار الكريمة، كما يسلط الضوء على قضايا التفكك الأسري، وخلال الأحداث يبحث عمرو سعد الذي يظهر بشخصية الأجهر عن أشقائه.