الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شكوك حول مشاركة حارس الهلال ضد الاهلي في دوري أبطال إفريقيا

الأحد 26/مارس/2023 - 12:40 م
جانب من مباراة الاهلي
جانب من مباراة الاهلي والهلال

أكدت صحيفة "سبورتاق" السودانية، إصابة الحارس الأساسي لفريق الهلال السوداني"علي أبو عشرين" ، قبل مواجهة المرتقبة أمام الأهلي، المقرر لها يوم السبت 1 أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

 

شكوك حول مشاركة حارس الهلال ضد الاهلي في دوري أبطال إفريقيا

 

وأضافت الصحيفة إن أبوعشرين اشتكى من الإصابة خلال تواجده مع منتخب السودان، أستعدادا للقاء المنتخب الجابوني، في اطارمنافسات الجولة الرابعة من تصيفات أمم أفريقيا.

 

وأوضحت أن حارس الهلال سيخضع لفحوصات طبية اليوم الأحد، لتحديد مدي حجم الإصابة ومدة الغياب، وأكدت أن مشاركة أبو عشرين أمام الأهلي أصبحت محل شك.

 

ويأمل الأهلي في حجز تذكرة العبور إلى ربع النهائي، بعدما تجددت آماله بتعادل الهلال السوداني مع صن داونز، في الجولة قبل الأخيرة، وفوز الأهلي برباعية نظيفة على القطن الكاميروني في نفس الجولة.

 

 

ويتصدر صن داونز ترتيب المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، ويحل الهلال السوداني ثانيا برصيد 10 نقاط، والأهلي ثالثا برصيد 7 نقاط، بينما يتذيل القطن الكاميروني جدول الترتيب بدون نقاط.

 

وأعلن الأتحاد الأفريقي عن تعيين طاقم تحكيم موريتاني بقيادة عبدالعزيز بوه لإدارة مباراة الأهلي والهلال السوداني ويساعده كلا من حامدين ديبا وابراهيم سالم والحكم الرابع ديو موسى.

 

وقد حصل النادي الأهلي على موافقة الجهات الأمنية بحضور 50 ألف مشجع لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

 

محمود متولي يبدأ المشاركة تدريجيًا في تدريبات الأهلي الجماعية

 

انتظم محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي في التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر أمس السبت على ملعب التتش بالجزيرة.  

 

وأوضح أبو عبلة أن مشاركة متولي في التدريبات الجماعية ستظل بشكل تدريجي خلال الفترة المقبلة لحين انتظامه في التدريبات الجماعية بشكل كامل.  

 

عاد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى القاهرة، بعد أن كان قد حصل على إجازة لعدة أيام عقب عودة بعثة الفريق من الكاميرون بعد الفوز على فريق القطن برباعية في دوري أبطال إفريقيا.
 

وعقد كولر اجتماعًا مع الطاقم المعاون له، لوضع خطة الاستعداد للارتباطات الخاصة بالمرحلة المقبلة، قبل أن يقود مران الفريق على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني في ختام منافسات دور المجموعات.