الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الزمالك المتوقع أمام البنك الأهلي في كأس الرابطة المصرية

الأحد 26/مارس/2023 - 10:22 ص
الزمالك
الزمالك

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع البنك الأهلي في التاسعة والربع مساء اليوم بـ "ستاد القاهرة"، ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس الرابطة المصرية، في أول ظهور لنادي الزمالك بعد رحيل البرتغالي فيريرا عن تدريب الفريق.

 

تشكيل الزمالك المتوقع أمام البنك الأهلي في كأس الرابطة المصرية

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

تشكيل الزمالك المتوقع أمام البنك الأهلي في كأس الرابطة المصرية جاء كالتالي: في حراسة المرمى: محمد عواد، خط الدفاع: عبدالله جمعة، محمود الونش، محمود شبانة، عمر جابر، خط الوسط: سيف فاروق جعفر، محمد أشرف روقا، أحمد بلحاج، خط الهجوم: إبراهيما نداي، ناصر منسي،مصطفي شلبي.

 

وتضم قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلي كلا من: حراسة المرمى: محمد عواد- محمد نديم، خط الدفاع: عمر جابر- محمود حمدي الونش- محمود شبانة- مصطفى الزناري- عبدالله جمعة، خط الوسط: محمد أشرف "روقا"- عمرو السيسي- سيف جعفر- محمد حسام بيسو -سيد عبدالله "نيمار"- عبدالله محمد- أحمد عبدالرحيم "إيشو"- أحمد بلحاج- مصطفى شلبي- إبراهيما نداي، خط الهجوم: ناصر منسي- سامسون أكينولا- يوسف أسامة نبيه.

 

يغيب عن الزمالك كل من محمد صبحي وأحمد فتوح وأحمد سيد زيزو للتواجد في معسكر المنتخب الأول لخوض مباراتي مالاوي في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، بالإضافة إلى حسام عبدالمجيد ومحمد طارق وحاتم محمد "سكر" للتواجد مع المنتخب الأولمبي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا تحت 23 سنة.

 

ومن المقرر أن يلعب الفائز من مباراة الزمالك والبنك الأهلي ضد فريق سيراميكا كليوباترا في دور الثمانية، حيث صعد فريق سيراميكا لدور ربع النهائي بعد الفوز على سموحة بركلات الترجيح عقب نهاية المباراة في وقته الأصلي بنتيجة 1/1.

 

الزمالك يجهز احتفالية خاصة بمناسبة عودة مرتضى منصور

 

ويجهز نادي الزمالك احتفال خاص باستقبال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عقب خروجه من السجن غدًا الأحد، بعد قضاء فترة العقوبة التي اصدرتها المحكمة في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

 

ويستعد عمال النادي الأبيض والموظفين لاستقبال في النادي بعد غياب شهر كاملًا عن جدران ميت عقبة، وتربط علاقة حب كبيرة بين رئيس النادي والعمال.