الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة بيراميدز ضد إنبي في كأس الرابطة والقنوات الناقلة

الأحد 26/مارس/2023 - 10:23 ص
بيراميدز
بيراميدز

يستعد فريق بيراميدز لمواجهة نظيره فريق إنبي اليوم الأحد، علي ملعب استاد الدفاع الجوي، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة رابطة الأندية المصرية المحترفة.

 

موعد مباراة بيراميدز ضد إنبي في كأس الرابطة والقنوات الناقلة

 

وتنقل أحداث اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لبطولة كأس الرابطة المصرية.

 

ويسعي فريق بيراميدز لتخطي إنبي اليوم من أجل الصعود إلى نصف نهائي البطولة، وكسر عقده النتائج السلبية التي تلاحقه خلال الفترة الماضية.

 

وجاءت قائمة بيراميدز على النحو التالي: حراسة المرمى:  أحمد دعدور - يوسف نادر، خط الدفاع: أحمد سامي - أحمد توفيق - محمد الشيبي - كريم حافظ - يوسف شعبان بسطاوي - عبد الله مجدي - أحمد فتحي - عبد الرحمن جودة - محمد سامي، خط الوسط: محمد صادق - هشام محمد - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - أوجو صامويل - محمود العربي "أوكا" - سيف عزت - إبراهيم شتا، خط الهجوم: دودو الجباس - محمود جمال

 

يدخل فريق نادي بيراميدز، مباراة انبي في إطار بطولة كأس رابطة الأندية بغيابات عديدة، وتأتي غيابات الفريق على النحو التالي: أحمد الشناوي - علي جبر - أسامة جلال - محمد حمدي - مصطفى فتحي .. بسبب الانضمام لصفوف المنتخب المصري الأول لمباراتي مالاوي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، ومحمود صابر - إبراهيم عادل بسبب الانضمام لصفوف المنتخب الأولمبي المصري لمباراتي زامبيا في إطار تصفيات أفريقيا المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024.

 

وسيقود اللقاء الحكم محمد العتباني، وسيعاونه الثنائي إيهاب فخري وتوفيق محمد، وسيكون محمد إبراهيم حكما رابعا.


وفي هذا السياق،  سقط بيراميدز أمام نظيره الجيش الملكي المغربي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الأمير مولاي عبد الله بالرباط في خامس جولات دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية، وجاء هدف الجيش الملكي عن طريق اللاعب أحمد حمودان في الدقيقة (61) من زمن اللقاء.

 

ويحتل بيراميدز المركز الثاني من جدول المجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط، ويتصدر الجيش الملكي  بـ10 نقاط، ويحل فيوتشر ثالثاً برصيد 8 نقاط، فيما يأتي بطل توجو في المركز الأخير بنقطة واحدة.