الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كأس الرابطة.. تشكيل طلائع الجيش أمام فيوتشر

السبت 25/مارس/2023 - 09:08 م
طلائع الجيش
طلائع الجيش

أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراة اليوم السبت، أمام طلائع الجيش، علي ملعب "بترو سبورت"، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً، ضمن منافسات دور الـ 16، من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

 

وجاء تشكيل طلائع الجيش أمام فيوتشر كالتالي:

حراسة المرمى : محمد شعبان  
خط الدفاع : أحمد منصور - محمد فتح الله - خالد سطوحي. 
خط الوسط :  أحمد متعب - أحمد زولا - فريد شوقي - إسلام محارب. 
خط الهجوم : أحمد سمير - خالد قمر - كريم طارق.

 


ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عمر رضوان وحسن مجدي ومحمد شريف حتحوت و مصطفى الخواجة ومحمد دياب وعلي حمدي ومروان محمد ومحمود وحيد وبول جوليوس.

 

كأس الرابطة.. تشكيل طلائع الجيش أمام فيوتشر 

 

وتوج فريق فيوتشر بالنسخة الأولى من البطولة العام الماضي، بعد تحقيقة الفوز علي على غزل المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

 

حقق نادي فيوتشر الفوز علي أسكو كارا التوجولي، بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما في بطولة الكنفدرالية الإفريقية.
 
ويتصدر الجيش الملكي المجموعة  بـ10 نقاط، ويحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد  8نقاط ويحل فيوتشر ثالثاً برصيد 8 نقاط، فيما يأتي بطل توجو في المركز الأخير بنقطة واحدة.

 

ومن جانب آخر، تواجد مهند لاشين وباسم علي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، في التشكيلة المثالية للجولة الخامسة من عمر مسابقة الكونفدرالية الأفريقية.


 
وقدم مهند لاشين وباسم علي أداء مميز مع الفريق وساهموا في تحقيق الوز أمس أمام نظيرة أسكوا كارا، و سجل لاشين الهدف الثاني لفيوتشر بالدقيقة 72.