الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبد العال: مباراة الأهلي أمام الهلال لن تكون ورديه (خاص)

السبت 25/مارس/2023 - 10:04 م
رضا عبد العال
رضا عبد العال

تحدث رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك الأسبق، عن مباراة الأهلي أمام الهلال السوداني، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

رضا عبد العال: مباراة الأهلي أمام الهلال لن تكون ورديه، والشناوي انتوا نفختوه علي الفاضي (خاص)


وقال رضا عبد العال في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أن مباراة الأهلي والهلال ستكون صعبة للغاية علي الأهلي، لم يتأهل الأهلي إلى الدور ربع النهائي بسهولة، المباراة لن تكون ورديه، الهلال سيقدم مباراة قوية، ويصعب الأمر على الأهلي رغم خوض المباراة بالقاهرة، وسط جمهور الاحمر، اللقاء صعب من كل النواحي الفنية".

 

وتابع : "مارسيل كولر سيكون له رؤية فنية لتشكيل الفريق أمام الهلال السوداني، هو الذي يقود المران ويعلم من الأحسن والاقوي لقيادة المباراة في دوري أبطال إفريقيا".


وعن سؤاله عن تقييم الشناوي مع المنتخب علق قائلاً: "هو في كرة راحت عند الشناوي، احنا كنا بنلاعب منتخب ضعيف، لا يوجد أهداف تصدي لها الشناوي ليتم تقيمه، الناس نافخه الشناوي علي الفاضي لو احمد الشناوي او محمد صبحي واقف مكانوا كان هيبقي عادي".


وعن نتائج الزمالك قال: "كل نتائج الزمالك السلبية يتحملها فيريرا الي الحمدلله مشي من فريق، فيريرا كان لازم يمشي من بداية النتائج السلبية، وهو كان السبب في الإخفاقات".

الأهلي 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق الهلال السوداني، في المباراة المقرر لها يوم السبت 1 أبريل المقبل، علي استاد القاهره الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في ختام مباريات الجولة السادسة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي 

وتعيين طاقم تحكيم موريتاني بقيادة عبدالعزيز بوه لإدارة مباراة الأهلي والهلال السوداني ويساعده كلا من حامدين ديبا وابراهيم سالم والحكم الرابع ديو موسى.


وحصل النادي الأهلي على موافقة الجهات الأمنية بحضور 50 ألف مشجع لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.


 

ويأمل الأهلي في حجز تذكرة العبور إلى ربع النهائي، بعدما تجددت آماله بتعادل الهلال السوداني مع صن داونز، في الجولة قبل الأخيرة، وفوز الأهلي برباعية نظيفة على القطن الكاميروني في نفس الجولة.


ومن جانب آخر، عاد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى القاهرة، بعد أن كان قد حصل على إجازة لعدة أيام عقب عودة بعثة الفريق من الكاميرون بعد الفوز على فريق القطن برباعية في دوري أبطال إفريقيا.


وعقد كولر اجتماعًا مع الطاقم المعاون له، لوضع خطة الاستعداد للارتباطات الخاصة بالمرحلة المقبلة، قبل أن يقود مران الفريق على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني في ختام منافسات دور المجموعات.