الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الذكاء الاصطناعي يستبعد محمد صلاح من قائمة أساطير ليفربول

السبت 25/مارس/2023 - 03:03 م
مصر تايمز

كشف هشام النوبي خبير الذكاء الاصطناعي سبب استبعاد محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الإنجليزي من اختيارات برنامج الذكاء الاصطناعي لأساطير نادي ليفربول عبر تاريخه رغم الأرقام القياسية التي حققها اللاعب المصري مع النادي الإنجليزي.

 

الذكاء الاصطناعي يستبعد محمد صلاح من قائمة أساطير ليفربول


وقال هشام النوبي في تصريحات لموقع "FinTechGate" إن سبب عدم اختيار برنامج الذكاء الاصطناعي لمحمد صلاح يأتي بسبب أن برنامج ChatGPT يبني معلوماته على بيانات تاريخية غير محدثة حتى سبتمبر من عام 2021 فقط، ووقتها لم يكن محمد صلاح قد سجل أرقامه القياسية العديدة مع ليفربول.

 

ليفربول يحتفل بانضمام محمد صلاح إلى قائمة العظماء السبعة في إفريقيا
 

 

احتفل نادي ليفربول الإنجليزي، بانضمام لاعبه محمد صلاح، قائد منتخب مصر إلى قائمة العظماء السبعة في قارة إفريقيا، بعدما سجل هدفه الـ 50 مع منتخب مصر.

 

وسجل محمد صلاح هدفاً في فوز منتخب مصر على مالاوي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة في تصفيات أمم إفريقيا التي ستقام في كوت ديفوار في يناير المقبل.

 

قال الموقع الرسمي لنادي ليفربول أن محمد صلاح قاد منتخب مصر للفوز على مالاوي بنتيجة 2-0، في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، ووصل إلى هدفه الـ50 مع الفراعنة.
 

وأصبح محمد صلاح ضمن قائمة تضم 7 نجوم في القارة السمراء، نجحوا في تسجيل 50 هدفا أو أكثر رفقة منتخبات بلادهم، واللاعب المصري الثاني بعد حسام حسن الهداف التاريخي للفراعنة الذي يصل لهذا الإنجاز.

 

تغادر بعثة منتخب مصر إلى مالاوي اليوم الأحد لخوض مباراة الإياب المقرر لها الثلاثاء المقبل بالجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في كوت ديفوار في يناير المقبل.

 

ويواصل منتخب مصر اليوم تدريباته على هامش معسكره الذي انطلق منذ يوم 20 مارس الجاري، قبل السفر إلى مالاوي، ومن المقرر أن يخضع لاعبو المنتخب الذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة الأمس أمام مالاوي لتدريبات استشفائية اليوم على هامش مران المنتخب، على أن يخوض باقي اللاعبين مرانًا عاديًا على الملعب الفرعي لاستاد "الدفاع الجوي"، وذلك استعدادًا للمباراة الثانية المنتظرة أمام مالاوي.

 

ويلتقي منتخب مصر مع مالاوي في تمام الساعة الثالثة عصر الثلاثاء المقبل فى الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الافريقية.