الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"هشم رأسها.. السجن 15 عامًَا لشخص يحمل الجنسية الأمريكية قتل زوجته في المنوفية

السبت 25/مارس/2023 - 02:06 م
مصر تايمز

قضت محكمة جنايات شبين الكوم، اليوم السبت، بالحكم على  الزوج الأمريكي الجنسية المتهم بقتل زوجته بمحافظة المنوفية، ومحاولة إخفاء معالم الجريمة، بادّعاء تعرضهم رفقة ابنتهما لحادث على طريق شبين الكوم الشهداء بالسجن 15 عامًا.

 

"هشم رأسها".. السجن 15 عامًَا لشخص يحمل الجنسية الأمريكية قتل زوجته في المنوفية 

 

وكانت قد حددت محكمة جنايات شبين الكوم، 25 مارس المقبل موعدا لأولى جلسات محاكمة زوج يحمل الجنسية الأمريكية، بتهمة قتل زوجته بمحافظة المنوفية، والتي أثارت أحداثها جدلا كبيرا، وذلك بعدما حاول المتهم الهرب خارج البلاد، وتمكنت وحدة مباحث مركز شرطة شبين الكوم من القبض على المتهم في مطار القاهرة الدولي.


وتعود تفاصيل الواقعة إلى نجاح مأمورية تابعة لمديرية أمن المنوفية بقيادة المقدم محمد المغربي، رئيس مباحث مركز شبين الكوم، من إلقاء القبض مواطن مصري متهم في قضية قتل زوجته بشبين الكوم، قبل مغادرته البلاد واستقلال طائرة لسفر من مطار القاهرة الدولي.

 


وتمكنت وحدة مباحث مركز شرطة شبين الكوم من كشف ملابسات القضية، والقبض على المتهم قبل مرور 24 ساعة من وقوعها، ومنعه من السفر بعد حجز تذكرة للهروب والعودة مرة أخرى إلى الولايات المتحدة الأمريكية، عقب محاولته تضليل قوات الشرطة بادعاء وفاة زوجته في حادث تصادم سيارته مع عامود كهرباء، ولكن الإصابات كانت مخالفة تماما للحادث.