الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لجنة المباريات بالنادي الأهلي تجتمع مع "تذكرتي" لحسم أسعار تذاكر مباراة الهلال

السبت 25/مارس/2023 - 01:29 م
الأهلي
الأهلي

تعقد لجنة المباريات بالنادي الأهلي اجتماعا مهما ظهر غد الإثنين من أجل مناقشة العديد من الأمور الخاصة بمباراة الهلال السوداني المقرر لها يوم السبت 1 أبريل المقبل في ختام مباريات الجولة السادسة لدور المجموعات لبطولة إفريقيا.

 

لجنة المباريات بالنادي الأهلي تجتمع مع "تذكرتي" لحسم أسعار تذاكر مباراة الهلال

 

ويجتمع مسئولو النادي الأهلي، مع شركة تذكرتي خلال الساعات المقبلة، لتحديد أسعار تذاكر مباراة الفريق أمام الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

ويسعي النادي الأهلي للأتفاق علي توحيد سعر تذاكر مباراة الأهلي والهلال لتصبح بـ 50 جنيه فقط، ويتم طرحها بداية من غدًا الأحد أمام الجماهير.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره الهلال السوداني، في اللقاء المقرر لها، يوم السبت الموافق 1 من أبريل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، علي استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة، في ختام دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

تعيين طاقم تحكيم موريتاني بقيادة عبدالعزيز بوه لإدارة مباراة الأهلي والهلال السوداني ويساعده كلا من حامدين ديبا وابراهيم سالم والحكم الرابع ديو موسى.


 

وحصل النادي الأهلي على موافقة الجهات الأمنية بحضور 50 ألف مشجع لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

 

ويأمل الأهلي في حجز تذكرة العبور إلى ربع النهائي، بعدما تجددت آماله بتعادل الهلال السوداني مع صن داونز، في الجولة قبل الأخيرة، وفوز الأهلي برباعية نظيفة على القطن الكاميروني في نفس الجولة.

 

وعاد الفريق إلى التدريبات أمس، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب العودة من الكاميرون، بعد الفوز على فريق القطن برباعية نظيفة، في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

 

وقاد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، مران الفريق بعد عودته من الإجازة التي حصل عليها، وعقد محاضرة للاعبين، تحدث خلالها عن العديد من الأمور المتعلقة بالاستعداد للمرحلة القادمة.


 

وأدى اللاعبون فقرات بدنية تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، قبل الانتقال إلى الفقرات الفنية والخططية، بينما قاد ميشيل يانكون مران الحراس، الذي شارك به الثنائي علي لطفي ومصطفى شوبير.

 

وغاب عن مران الفريق مجموعة اللاعبين الدوليين، حيث يتواجد بمعسكر المنتخب الوطني كل من محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وحمدي فتحي ومروان عطية ومحمود كهربا وأحمد عبد القادر، إلى جانب مشاركة علي معلول وبيرسي تاو وأليو ديانج في معسكرات منتخبات بلادهم، كما تواجد الرباعي حمزة علاء ومحمد أشرف وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل في صفوف المنتخب الأولمبي.