الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 2 يتصدر محركات البحث

السبت 25/مارس/2023 - 10:57 ص
مصر تايمز

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 2 .. تصدرت الحلقة الثانية من مسلسل "سوق الكانتو"، ترند محرك البحث الشهير "جوجل"، ويبحث الجمهور عن سوق الكانتو حلقة 2 حيث يلعب  الفنان أمير كرارة دور "طه القماش" في خمارة يلعب القمار، وينصب على ضابط أجنبي ويدخل في شجار مع أحد الزبائن.

 

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 2 يتصدر محركات البحث 

 

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 2 .. شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "سوق الكانتو"، استعراض قصة صالح ، لأمير كرارة "طه القماش" وعائلته الذى غاب عن أهله و تعرض لإطلاق ناري، لكن لا يعرف ما إذا كان توفي أم لا، لأنه أيضا أصيب بدوره في الحرب وتعرض لحالة إغماء وتم نقله إلى المستشفى، ولم يعرف عنه شيئا بعد ذلك.

 

وأخبر صديق صالح، أمير كرارة وعائلته أنه لا يعرف أحدا من المجموعة التي كانت معهم سوى شخص يدعي يوسف لكنه توفي، فيما تشعر والدة "طه القماش" بأن ابنها لم يموت.

 

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 2 .. وجاءت مواعيد عرض سوق الكانتو بطولة أمیر كرارة على قناة DMC في رمضان 2023، كالتالي: تعرض الحلقة 3 في التاسعة مساء على شاشة قناة DMC، والإعادة الأولى الساعة 2 صباحا، والثانية الساعة 1 ظهرا، وتعرض أيضا عبر منصة WATCH IT.

 

ويُعرض مسلسل سوق الكانتو، حصريا على قناة DMC، على تردد 12092، ومعدل الترميز 27500، والاستقطاب رأسي، بينما تردد قناة DMC دراما، سيكون 11449، معدل الترميز27500 أفقي، ومن المقرر عرض حلقاته أيضا عبر منصة WATCH IT.

 

وأما عن مواعيد مسلسل سوق الكانتو على ART حكايات وموعد الإعادة أيضًا فتحدد بالأوقات الآتية: موعد الحلقات: 10:30 مساءً، موعد الإعادة الأولى: الساعة 4:30 صباحًا، موعد الإعادة الثانية: 3:30 عصرًا.

 

يمكنكم أيضًا مشاهدة مسلسل سوق الكانتو على قناة الظفرة في الأوقات التالية: موعد المسلسل: الساعة 11 مساءً، موعد الإعادة: الساعة 10 صباحًا.

 

ويحافظ أمير كرارة على الهوية والحس الوطنى فى مسلسله الجديد سوق الكانتو الذى يجمع بين فنون الحبكات الدرامية "اجتماعي- واكشن- ورومانسي- وتاريخي- ووطنى" فهو دراما ثرية بالتفاصيل والأحداث.

 

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 2 .. وتدور أحداث المسلسل في عام 1920، وتحديدا في سوق البالة بوكالة البلح، ويجسد فيها أمير كرارة دور بائع في السوق، ويتشاجر مع عدد من البائعين في السوق، وتتسبب في إصابته بإصابات بالغة يدخل على إثرها المستشفى.

 

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 2 .. ويجسد أمير كرارة في مسلسل سوق الكانتو شخصية "طاهر فؤاد عبدالكريم الحسيني" الشاب المصري الذي يناضل ضد الإنجليز ويدفعه الهروب إلى الاختباء والعمل بسوق الكانتو، ومن داخل السوق تبدأ رحلة صعوده ويتحول فيها إلى أحد كبار السوق في رحلة تبدأ عام 1946 وتنتهي عام 1954 بجلاء الإنجليز عن مصر.