الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب مصر يغادر إلى مالاوي اليوم استعدادا لموقعة الثلاثاء بتصفيات أمم إفريقيا

السبت 25/مارس/2023 - 09:13 ص
مصر تايمز

تغادر بعثة منتخب مصرإلى مالاوي اليوم الأحد لخوض مباراة الإياب المقرر لها الثلاثاء المقبل بالجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في كوت ديفوار في يناير المقبل.

 

منتخب مصر يغادر إلى مالاوي اليوم استعدادا لموقعة الثلاثاء بتصفيات أمم إفريقيا

 

 

ويواصل منتخب مصر اليوم تدريباته على هامش معسكره الذي انطلق منذ يوم 20 مارس الجاري، قبل السفر إلى مالاوي، ومن المقرر أن يخضع لاعبو المنتخب الذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة الأمس أمام مالاوي لتدريبات استشفائية اليوم على هامش مران المنتخب، على أن يخوض باقي اللاعبين مرانًا عاديًا على الملعب الفرعي لاستاد "الدفاع الجوي"، وذلك استعدادًا للمباراة الثانية المنتظرة أمام مالاوي.

 

ويلتقي منتخب مصر مع مالاوي في تمام الساعة الثالثة عصراً الثلاثاء المقبل فى الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الافريقية.

 

وكان منتخب مصر قد تغلب على مالاوي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة، حيث أحرز محمد صلاح هدفا في الدقيقة 20، مستغلا كرة عرضية من محمد حمدي الظهير الأيسر، قبل أن يصنع الهدف الثاني لعمر مرموش بالدقيقة 45 من عمر المباراة.

 

وجاء تشكيل منتخب مصر كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، الدفاع: محمد هاني، أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، محمد حمدي، الوسط: طارق حامد، محمود حمادة، أحمد سيد "زيزو"، الهجوم: عمر مرموش، مصطفى محمد، محمد صلاح.

 

في ذات الصدد، حقق منتخب غينيا فوزا مهما أمام إثيوبيا بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة على ملعب "محمد الخامس" بالمغرب، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.



سجل ثنائية غينيا فرانسوا كامانو في الدقيقة 39، ومحمد بايو في الدقيقة 73 من عمر المباراة، وبهذا الفوز، رفع أبناء المدرب كابا دياوارا رصيدهم إلى 6 نقاط، في صدارة المجموعة الرابعة بفارق الأهداف عن منتخب مصر، الذي تغلب على مالاوي مساء بنتيجة 2-0 ضمن الجولة ذاتها وتجمد رصيد منتخب إثيوبيا عند 3 نقاط، بالتساوي مع مالاوي في المركزين الثالث والرابع.