الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"كنت بتاجر بالفلوس في الأجهزة الكهربائية".. ننشر اعترافات "مستريحة الشرقية"

الجمعة 24/مارس/2023 - 04:05 م
المتهمة
المتهمة

أدلت المتهمة بالنصب على المواطنين في القاهرة الجديدة، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيقات أنها تقوم بالتسول في العديد من المناطق بالمحافظات والتحصل على مبالغ مالية منهما.

 

وأضافت المتهمة: “أنا أخدت حوالي 6 مليون جنيه وأوهمت أهالي قريتي بالشرقية أني هتاجر بيهم في الأجهزة الكهربائية ولكن أنا هربت بالفلوس على القاهرة الإسماعيلية وبعدها على القاهرة الجديدة وكنت بتسول للناس وبحكي مشكلتي أني عليا ديون عشان يتعاطفوا معايا”.

 

ونجحت الأجهزة الأمنية، بوزارة الداخلية، في كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى يتضرر فيه عدد من المواطنين من إحدى السيدات تقوم بإستجداء المارة بإحدى المناطق بالقاهرة الجديدة وترديدها عبارات بصوت مرتفع والإدعاء بتعرضها لظروف صعبة وعدم تقديم يد العون لها من المسئولين بالدولة وتحصلها على مبالغ مالية من المواطنين.


وبالفحص أمكن تحديد وضبط السيدة المذكورة (تقيم بمحافظة الشرقية "وتبين سابقة قيامها بالنصب والإحتيال على المواطنين بمحل سكنها والإستيلاء على مبالغ مالية منهم بلغت حوالى 6 مليون جنيه بدعوى توظيفها لهم فى مجال تجارة الأدوات الكهربائية وفرت هاربة ومحكوم عليها فى 35 قضية نصب") .


إعترفت المذكورة بإرتدائها "النقاب" فى محاولة منها للتخفى وأنها كانت تتردد على المناطق الراقية بالقاهرة وتقوم بإستجداء المارة بهذا الأسلوب للحصول منهم على الأموال فى إطار نشاطها فى مجال النصب، تم إتخاذ الإجراءات القانونية .