الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كأس الرابطة.. الزمالك يواصل استعدادته لضربة البداية أمام البنك الأهلي

الجمعة 24/مارس/2023 - 03:35 م
الزمالك
الزمالك

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في بطولة  كأس الرابطة.

 

وكان الفريق الأبيض استأنف تدريباته الثلاثاء الماضي عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ثلاثة أيام عقب مباراة شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بهزيمة الأبيض بهدفين دون رد.

 

كأس الرابطة.. الزمالك يواصل استعدادته لضربة البداية امام البنك الأهلي

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره البنك الأهلي المقرر له يوم الأحد المقبل في دور الـ16 لبطولة كأس الرابطة، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي.

 

كما يسعى الزمالك الى ايقاف نزيف النقاط، بعدما خرج من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا والابتعاد عن المربع الذهبي ببطولة الدوري الممتاز، والخروج من كأس مصر امام بيراميدز بركلات الترجيح.

 

وستنقل قناة أون تايم سبورتس 1 أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفارس الأبيض والبنك الأهلي، مع وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية، ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس رابطة الأندية المحترفة.


في حال تأهل الزمالك إلى دور الـ8 سيواجه الفائز من مباراة سيراميكا وسموحة، وفى نصف النهائى الفائز من مباراة الاتحاد السكندرى وفاركو مع الفائز من مباراة بيراميدز وإنبي.

 

ومن ناحية أخرى قال أحمد صالح في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "موسم صفري للزمالك وسيئ جدا للغاية، مفيش أداء ولا روح من جانب اللاعبين، وهذا المتوقع أن يخرج الزمالك من كل البطولات التي يشارك بها".

 

وأضاف: "البرتغالي جوسفالدو فيريرا المسؤل الأول عن نتائج الزمالك في جميع البطولات، يبدأ بتشكيل لن يفهمه أحد غيره، تغير مراكز العديد من اللاعبين مما أدى إلى عدم الانسجام، ورحيل فيريرا كان أنسب قرار".

 

وتابع أحمد صالح: "أفضل أن يتولى تدريب نادي الزمالك خلال الفترة الحالية مدرب المصري، مدرك تمامًا ظروف التاني ويقدر المكانة التي يتواجد بها".

 

وأتم حديثة قائلًا: "الزمالك يحتاج إلى تدعيمات في جميع المراكز، محمد صبحي حاليًا أفضل من عواد ويجب استمرار الأفضل في حراسة عرين الأبيض لتحقيق مصلحة النادي".