الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"وسع يلا لدوسك".. تفاصيل دهس فرد أمن على يد شاب بسيارته بالشيخ زايد

الجمعة 24/مارس/2023 - 11:30 ص
لحظة دهس الشاب لفرد
لحظة دهس الشاب لفرد الامن

شهدت منطقة الشيخ زايد التابعة لمحافظة الجيزة واقعة مأسوية في نهار رمضان بعد أن تجرد شخص من كل معاني الإنسانية والرحمة ولم يراعي حرمة الشهر الكريم وقام بدهس فرد أمن في مول أركان الشهير حيث خاول الدخول بسيارته من مكان غير مخصص للعملاء

 

كان يقف الشاب لحراسة المول كعادته ولكنه فوجئ بدخول شاب بسيارته الملاكي بسرعة جنونية من بوابة غير مخصصة إلا للعملاء قائلا له :"وسع يلا لدوسك قدامي"، وعندما رفض طلب هذا الشخص دهسه بسيارته وتركه مصابا على الأرض.


وكشفت التحريات الأولية في واقعة دهس فرد أمن بمول شهير بالشيخ زايد، أن المتهم حاول دخول المول من أحد البوابات بالقوة، وعندما حاول فرد الأمن منع دخوله وتنفيذ تعليمات المول، دهسه بسيارته.

 

وأوضحت التحريات الأولية، أنه بتفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالمول، تبين أن المتهم حاول الدخول بالقوة من البوابة المخالفة لعبور السيارات، وعندما أخبره فرد الأمن أن التعليمات تمنع دخوله من تلك البوابة دهس فرد الأمن وتركه مصابا على الأرض.


وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الشيخ زايد بلاغا يفيد بإصابة فرد أمن بمول أركان في الشيخ زايد، إثر تعرضة للدهس على يد سائق منعه فرد الأمن من الدخول من إحدى البوابات لأنها غير مخصصة لدخول سيارات العملاء فدهسه وتركه في الشارع.

وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية وتفريغ كاميرات المراقبة لكشف ملابسات وتفاصيل الواقعة.