الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عادل مصطفى يعلن رحيله عن قطاع الناشئين بنادي فيوتشر

الخميس 23/مارس/2023 - 04:02 م
 عادل مصطفى
عادل مصطفى

أعلن الكابتن عادل مصطفى رحيله عن قطاع الناشئين  بنادي فيوتشر، وكتب عادل مصطفى عبر حسابه الرسمي"فيسبوك": "في بداية عملي منذ تسع سنوات في قطاعات الناشئين كمدرب، كنت أرى طوال الوقت أن مدرب الناشئين حقوقه مهدرة وقيمته أقل بكثير من إمكانياته ومجهوده، وكان عندي حلم أن أقدرأساعد أن المدرب يبقي في مكانة تليق به".

 

عادل مصطفى يعلن رحيله عن قطاع الناشئين بنادي فيوتشر

 

وأكمل "الحقيقة إدارة فيوتشر ساعدتني أن أحقق جزء من أحلامي تجاه مدرب الناشئين، ووربنا وفقني في تكوين قطاع محترم به نخبة من أفضل المدربين في مصر، مجموعة على قدر عالي من الاحترام والإخلاص والمهنية".

 

وأوضح "أكبر معايشة ومرحلة تعليمية استفدت منها في حياتي من خلال مشاهدة أكثر من 300 مباراة بخلاف التدريبات واختبارات اللاعبين".

 

وأتم حديثه "اليوم وبعد إتمام مهمتي أتوجه بالشكر لإدارة فيوتشر المحترمة، على الدعم الكامل خلال هذه الفترة وإعطائي مساحة من العمل، لم أشعر بها في أي مكان آخر، تجربة تعلمت منها الكثير، شكرا فيوتشر".

 

وكان فيوتشر قد أعلن عن تولي الكابتن عادل مصطفي في 19ديسمبر2021.

 

وفي جانب أخر، حقق نادي فيوتشر الفوز علي أسكو كارا التوجولي، بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت الأحد الماضي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

 

ويتصدر الجيش الملكي المجموعة  بـ10 نقاط، ويحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد  8نقاط ويحل فيوتشر ثالثاً برصيد 8 نقاط، فيما يأتي بطل توجو في المركز الأخير بنقطة واحدة.