الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد صالح لـ"مصر تايمز": الزمالك محتاج فرقة جديدة.. وفيريرا رجعنا سنين ورا

الخميس 23/مارس/2023 - 03:47 م
احمد صالح
احمد صالح

تحدث أحمد صالح نجم نادي الزمالك السابق، عن مستوى الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية، عقب الخروج من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا والخروج من نصف نهائي كأس مصر أمام بيراميدز والابتعاد عن المربع الذهبي في الدوري الممتاز.

 

أحمد صالح لـ"مصر تايمز": الزمالك محتاج فرقة جديدة.. وفيريرا رجعنا سنين ورا

 

وقال أحمد صالح في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "موسم صفري للزمالك وسيئ جدا للغاية، مفيش أداء ولا روح من جانب اللاعبين، وهذا المتوقع أن يخرج الزمالك من كل البطولات التي يشارك بها".

 

وأضاف: "البرتغالي جوسفالدو فيريرا المسؤل الأول عن نتائج الزمالك في جميع البطولات، يبدأ بتشكيل لن يفهمه أحد غيره، تغير مراكز العديد من اللاعبين مما أدى إلى عدم الانسجام، ورحيل فيريرا كان أنسب قرار".

 

وتابع أحمد صالح: "أفضل أن يتولى تدريب نادي الزمالك خلال الفترة الحالية مدرب المصري، مدرك تمامًا ظروف التاني ويقدر المكانة التي يتواجد بها".

 

وأتم حديثة قائلًا: "الزمالك يحتاج إلى تدعيمات في جميع المراكز، محمد صبحي حاليًا أفضل من عواد ويجب استمرار الأفضل في حراسة عرين الأبيض لتحقيق مصلحة النادي".

 

ومن ناحية أخرى يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره البنك الأهلي يوم الأحد المقبل 26 مارس الجاري، ضمن منافسات كأس الرابطة، على استاد القاهرة الدولي.

 

وستنقل قناة أون تايم سبورتس 1 أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفارس الأبيض والبنك الأهلي، مع وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية، ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس رابطة الأندية المحترفة.


في حال تأهل الزمالك إلى دور الـ8 سيواجه الفائز من مباراة سيراميكا وسموحة، وفى نصف النهائى الفائز من مباراة الاتحاد السكندرى وفاركو مع الفائز من مباراة بيراميدز وإنبي.

 


ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه اليوم الخميس أول أيام شهر رمضان الكريم، في الثالثة والنصف عصرًا على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

 

وكان الفريق الأبيض استأنف تدريباته الثلاثاء الماضي عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ثلاثة أيام عقب مباراة شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بهزيمة الأبيض بهدفين دون رد.