الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حكاية هدف.. ابو تريكة يقضي على طموحات الصفاقسي في 2006

الخميس 23/مارس/2023 - 03:37 م
ابوتريكة
ابوتريكة

يقول الجميع أن في مباريات كرة القدم مع الوصول إلى الدقيقة 90 من أحداث اللقاء، ينتظر الجميع صافرة حكم المباراة لأنهاء المباراة، بأستثناء جمهور النادي الأهلي، فهو ينتظر أن يمارس لاعبي الفريق الهواية المفضلة لهم بإحراز أهداف حاسمة في الوقت القاتل من المبارة.

 

نجح النادي الأهلي في تسجيل العديد من الأهداف +90، فهو ولكن بعض الأهداف عالقة في اذهان جماهير القلعة الحمراء، ويحرصون على الاحتفال بها كل عام.

 

حكاية هدف.. ابو تريكة يقضي على طموحات الصفاقسي في 2006

 

وفي11 نوفمبر في عام 2006، لم ينسى جمهور المارد الأحمر هذا التاريخ، بعد تتويج الأهلي بلقب من أغلي ألقابه عبر التاريخ بعدما حقق الفوز علي الصفاقسي التونسي بهدف دون ردة علي ملعب "رادس".

 

أنتهي الوقت الأصلي ولم يبقي الكثير من الوقت و المبارة بلا أي أهداف، وظن الجميع أن اللقب في جعبة الصفاقسي التونسي، الا ابوتريكة الذي سجل هدفاً قاتلاً من تسديدة صاروخية بقدمه اليسرى، بعد كرة طويلة من شادي محمد جاءت علي رأس فلافيو الذي حولها علي قدم تريكة وسكنت الشباك، ويتوج النادى الأهلى ببطولة دورى أبطال أفريقيا 2006.

 

وبعد المبارة تحدث أبو تريكة عبر شاشة "ART" وقال :"عملنا جميعًا من أجل تقديم البطولة لروح عبد الوهاب".

 

و يعد محمد أبو تريكة من أفضل اللاعبين في تاريخ النادي الأهلي والكرة المصرية نظراً لما قدمه من مهارات وأهداف، ونجح  خلال مسيرته مع المارد الأحمر في حصد العديد من البطولات منذ انضمامه من نادي الترسانة، حيث حقق 24 بطولة مع القلعة الحمراء، وجاءت البطولات كالتالي:

7 بطولات الدوري المصري.
5 بطولات دوري أبطال أفريقيا.
6 بطولات السوبر المصري.
4 السوبر الأفريقي.
2 كأس مصر.