السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فرج عامر: سموحة يعانى من عجز مالى بقيمة 100 مليون جنيه لأول مرة فى تاريخه

الخميس 23/مارس/2023 - 03:04 م
فرج عامر
فرج عامر

\أعلن فرج عامر رئيس نادى سموحة، عن وجود عجز مالي فى النادى بقيمة 100 مليون جنيه فى هذا العام، وهذا الأمر يحدث لأول مرة فى تاريخ النادى.

 

فرج عامر: سموحة يعانى من عجز مالى بقيمة 100 مليون جنيه لأول مرة فى تاريخه

 

وكتب فرج عامر علي صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": "نادى سموحة يعانى عجز مالى شديد قدره 100 مليون جنيه، العجز بين موارده والمطلوب منه، وذلك لأول مرة فى تاريخه".

 

ومن جانب آخر، سقط فريق سموحه أمام سيراميكا كليوباترا الذي تأهل الى دور ربع النهائي من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، بركلات الجزاء بنتيجة 5-3، حيث أنتهى الوقت الأصلى بينهم بالتعادل الإيجابى 1-1 في المباراة التي جمعتهما على ستاد المقاولون العرب ضمن مباريات دور الـ16 من البطولة.

 

ويواصل فريق سموحة استعدادته لمواجهة نظيره فريق الإسماعيلي، في اللقاء المقرر له يوم الخميس الموافق 30 من مارس، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً، علي ملعب استاد الأسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 22، من عمر الدوري المصري.

 

وتأهل الاسماعيلي إلي دور ربع النهائي من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة على حساب غزل المحلة بركلات الترجيح.

 

ويحتل فريق سموحة المركز التاسع من جدول ترتيب الدورى للموسم الجاري، برصيد 27 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة، خقق الفوز فى 6 مباريات، وتعادل فى 9، وسقط في 6 آخرين، وسجل لاعبيه 19 هدف واستقبلت شباكه مثلهما.