السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لاعب الهلال السوداني يتلقى تهديدات بالقتل قبل مواجهة الأهلي

الخميس 23/مارس/2023 - 12:55 م
مصر تايمز

كشف أطهر الطاهر لاعب نادي سموحة السابق، ونادي الهلال السوداني، عن تلقيه تهديدات بالقتل، بعدما أهدر ركلة جزاء في مباراة فريقه أمام صن داونز الجنوب إفريقي في المباراة التي جمعتهما بملعب "الجوهرة الزرقاء"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

لاعب الهلال السوداني يتلقى تهديدات بالقتل قبل مواجهة الأهلي

 

وقال أطهر الطاهر في بيان نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "كنت أتمنى أن أبارك لكم الشهر الفضيل.. وأنتم متأهلين إلى الدور القادم من البطولة الإفريقية.. ولكن قدر الله وما شاء فعل".

 

وأضاف: "عندما حملت الكرة وأنا أنوي تسديدها كان هدفي بأن أفرح كل الأمة الهلالية.. ولكن الأقدار شاءت دون ذلك، وبكل تأكيد أتحمل المسؤولية.. وعلينا التعويض في المباراة القادمة وهذا ما تعاهدنا عليه".

 

واستكمل: "تلقيت وابلاً من الشتائم والإساءات وحتى وصلت للوعيد بالقتل، وبلغت الإساءة على مستوى أسرتي وخاصة أمي.. وأنا اعتبرتها عتاب محبين ومن حقهم أن لا يغفروا لي ذلك الخطأ، بالرغم من أن الإخفاق وارد في عالم كرة القدم وفي ركلات الجزاء على وجه الخصوص".

 

وواصل: "أما أنا فيشهد الله قد سامحت كل من أساء لي أو جرحني بكلمة خلال الأيام الماضية، وأعدكم ببذل الممكن والمستحيل لأجل العودة ببطاقة العبور في المباراة القادمة إن شاء الله تعالى.. رمضان كريم وتصوموا وتفطروا على خير إن شاء الله.. جمهور أعظم نادي في الكون".

 

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية، في ظل ضغط مباريات الفريق الأول لكرة القدم نتيجة تلاحم المواسم، ومع انضمام عدد كبير من لاعبي الفريق إلى المنتخبات الوطنية، بخلاف استدعاء عدد من اللاعبين المحترفين لمنتخبات بلادهم خلال الفترة المقبلة.

 

كما درس المجلس الاستعانة بعدد من عناصر فرق الشباب والناشئين، وهو الأمر الذي واجه صعوبات كبيرة بسبب إعارة العديد منهم، إلى جانب ارتباط الآخرين بالمشاركة في مختلف المسابقات العمرية في نفس الوقت.

 

وجاء هذا القرار بسبب ضغط المباريات التي يتواجد على الفريق في الدوري و دوري أبطال أفريقيا في الفترة الحالية بخلاف غياب اللاعبين الدوليين.

 

ويلتقي الأهلي مع نظيره الهلال السوداني يوم 1 أبريل ضمن لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا على ستاد القاهرة في التاسعة مساء.