الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مواعيد عرض الحلقة الأولى من مسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين

الخميس 23/مارس/2023 - 11:49 ص
مصر تايمز

ينطلق اليوم عرض مسلسل الصفارة حيث يشارك الفنان أحمد أمين في السباق الرمضاني 2023، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي بعيدا عن المألوف إذ يجسد أحمد أمين دور "فؤاد" الذى يعمل مرشدًا سياحيًا، ويسرق "صفارة" أثرية من سيوة تعيده إلى الماضى، ليدخل فى مغامرات كوميدية.

 

مواعيد عرض الحلقة الأولى من مسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين

 

ويبحث الكثير من المشاهدين على تردد القنوات الناقلة لمسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين رمضان 2023 ، وذلك بعد نجاحه رمضان الماضي بمسلسل جزيرة غمام وإشادة الجمهور والنقاد بأدائه فيه.

 

وتأتي القنوات الناقلة لـ مسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين رمضان 2023 ، على قائمة أهم القنوات الفضائية حيث يعرض حصريا على قناة  dmc  في شهر رمضان .

 

مسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسى، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، إنعام سالوسة، تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبدالفتاح وإخراج علاء إسماعيل، ويعرض على قناة dmc في تمام الساعة 12:30 صباحا، وقناة الحكايات الساعة 8:30 مساء، ويتم إعادته في تمام الساعة 2:30 بعد منتصف الليل، الساعة 8:30 صباحا.

 

وطرح الفنان أحمد أمين أغنية "القرشين"، وهي الأغنية الدعائية لمسلسله الرمضاني "الصفارة"، الذي من المقرر عرض أولى حلقاته اليوم الخميس على قناة "dmc".

 

جدير بالذكر أن اغنية "القرشين" غناء أحمد أمين، وكلمات تامر حسين، وتلحين عزيز الشافعي، والتوزيع أحمد وحيد كينج، وتم تصويرها بطريقة أحد الشخصيات التي يقدمها أحمد أمين داخل المسلسل.

 

ويضم مسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين 15 حلقة فقط ، ويشارك في بطولته طه دسوقي ، محمد رضوان ، وهما من أبرز فناني الكوميديا خلال الفترة الأخيرة ، آية سماحة، محمود البزاوي وأنعام سالوسة وغيرهم ، والفكرة مأخوذة عن رواية Sound Of Thunder 1952، تأليف ورشة كتابة سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج ميديا هب سعيد – جوهر وأروما كشركة منفذة.

 

كان آخر عمل درامي شارك فيه أحمد أمين ، مسلسل جزيرة غمام رمضان الماضي وقام بتجسيد شخصية “عرفات” وحاز على إعجاب المشاهدين بمصر والوطن العربي .