الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ضد النيجر فى تصفيات أمم إفريقيا

الخميس 23/مارس/2023 - 02:28 م
منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

يواجه منتخب الجزائر اليوم الخميس نظيره منتخب النيجر، على ملعب "نيلسون مانديلا"، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة، الثانية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا التى تستضيفها كوت ديفوار 2024.

 

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ضد النيجر فى تصفيات أمم إفريقيا

 

وتنقل أحداث اللقاء، عبر قناة beIN SPORTS 4 HD ، التابعة لشبكة قنوات beIN SPORTS  القطرية، الناقل الحصري لمباريات تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

 

ويحتل منتخب الجزائر، صدارة مجموعته بتصفيات أمم أفريقيا 2024، برصيد 6 نقاط من فوزين أمام أوغندا وتنزانيا على بعد 4 نقاط من أقرب ملاحقيه، وضمت المجموعة السادسة من تصفيات أمم إفريقيا كلا من: "الجزائر، النيجر، أوغندا، تنزانيا"

 

وأعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم استدعاء بغداد لاعب نادي السد بعد تعرض سليماني لإصابةٍ فى إحدى مباريات فريقه أندرلخت ضمن منافسات الدوري البلجيكي، ليعود بونجاح إلى صفوف الخضر استعداداً لمواجهتي النيجر.


 

وفي هذا السياق، أعلن حسام عوار لاعب فريق أولمبيك ليون الفرنسي، تمثيل منتخب الجزائر، بعد أن لعب مباراة واحدة فقط مع منتخب فرنسا.

 

وكتب صاحب الـ 24 عاماً علي صفحته الشخصية علي موقع تبادل الصور "أنستجرام" : "تحيا الجزائر".

 

وسيتواجد الجزائري في معسكر مارس الجاري، رفقة منتخب بلاده ، تحت قيادة المدرب جمال بلماضي، استعدادًا لمواجهتي النيجر في الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية .