الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل البرتغال المتوقع ضد ليشتنشتاين فى تصفيات يورو 2024.. رونالدو يقود الهجوم

الخميس 23/مارس/2023 - 11:12 ص
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يستضيف منتخب البرتغال نظيره ليشتنشتاين، على ملعب "خوسيه الفالادي" المقرر اقامتها اليوم الخميس، في تمام الساعة العاشرة الا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر الا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوربا "يورو 2024" التي ستقام في ألمانيا.

 

تشكيل البرتغال المتوقع ضد ليشتنشتاين فى تصفيات يورو 2024.. رونالدو يقود الهجوم

 

وجاء تشكيل منتخب البرتغال المتوقع كالأتي: حراسة المرمى: ديوجو كوستا، خط الدفاع: جواو كانسيلو - روبن دياز - أنتونيو سيلفا - ديوجو دالوت، خط الوسط: برونو فرنانديش - برناردو سيلفا - روبن نيفيز، خط الهجوم: كريستيانو رونالدو - ديوجو جوتا - رافائيل لياو.

 

ويعتبر هذه هي أول مباراة لروبرتو مارتينيز المدير الفني الجديد لمنتخب البرتغال، الذي يسعي لتقديم أوراق اعتماده اليوم أمام ليشتنشتاين. 

 

وتولي مارتينيز تدريب منتخب البرتغال خلفًا لفرناندو سانتوس الذي قاد البرتغال لمدة 8 سنوات، حصل خلالهم  لقبي يورو 2016 ودوري الأمم الأوروبية 2019.

 

وضمت المجموعة العاشرة بتصفيات أمم أوروبا يورو 2024، كلا من: "منتخب البرتغال، ليشتنشتاين والبوسنة والهرسك وأيسلندا ولوكسمبرج وسلوفاكيا".

 

وسيكون كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادي النصر السعودي على موعد مع التاريخ في مباراة منتخب البرتغال ضد ليشتنشتاين المحدد لها اليوم الخميس، على ملعب "خوسيه ألفالادي"، في تمام الساعة العاشرة الا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر الا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" التي ستقام في ألمانيا.

 

وحال مشاركة كريستيانو رونالدو في مباراة اليوم سيكون أكثر لاعب مشاركة على مستوى المنتخبات لكرة القدم في المباريات الدولية للرجال وستصبح تلك المباراة رقم 197 للنجم البرنغالي كريستيانو رونالدو، يحيث يتساوى الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات حاليًا مع  المهاجم الكويتي بدر المطوع بواقع 196 مباراة.