الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على أرقام فيريرا مع الزمالك بعد فسخ تعاقده

الأربعاء 22/مارس/2023 - 05:50 م
فيريرا
فيريرا

أعلن نادي الزمالك عن انهاء إجراءات فسخ التعاقد بالتراضي مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

 

وتنازل فيريرا عن قيمة الشرط الجزائي المقدر بـ320 ألف دولار، بالإضافة إلى تنازله عن 200 ألف دولار قيمة مكافأة الفوز بالدوري الموسم الماضي.

 

أرقام فيريرا مع الزمالك بعد فسخ تعاقده

 

لعب الزمالك مع فيريرا 61 مباراة في مختلف البطولات، حقق الفارس الأبيض خلالها الفوز في 34 مبارة، وخسر في 14 مبارة، تعادل في 13 لقاء، وسجل الزمالك مع فيريرا 91 هدفاً، بينما استقبلت شباكه 53 هدفا.

 

 وخسر نادى الزمالك تحت قيادة البرتغالي،  لقب السوبر المصرى السعودى، والسوبر المصرى ولقب كأس مصر، وأخيرا الخروج من دورى أبطال إفريقيا، كما يتواجد الفريق حاليا فى المركز الخامس بالدورى المصري الممتاز.

 

ومن ناحية أخرى يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة أحمد عبد المقصود و حسين ياسر المحمدي المدربين المساعدين، وأيمن طاهر مدرب الحراس، اليوم الأربعاء استعداداته لمواجهة البنك الأهلي ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة المصرية.

 

و كشف مصدر داخل نادي الزمالك، موقف المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، الذي سيتولى مهمة التدريب، بعدما قرر الاطاحة بالبرتغالي جوسفالدو فيريرا، بعد سلسلة النتائج السلبية التي حققها الأبيض في الدوري المصري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا وكأس مصر.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "الإدارة تضع الرتوش الأخيرة في التعاقد مع خالد جلال من أجل تولي مهمة تدريب الزمالك، وجاء ذلك بعد مشاورات مع مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء".