الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

القنوات الناقلة لمباراة مصر وزامبيا في تصفيات أمم أفريقيا.. تعرف عليها

الأربعاء 22/مارس/2023 - 04:16 م
 منتخب مصر الأوليمبي
منتخب مصر الأوليمبي

يلتقي منتخب مصر الأوليمبي لكرة القدم، مع نظيره منتخب زامبيا، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، علي ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر وزامبيا في تصفيات أمم أفريقيا 

 

وتنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت 1، من خلال التردد التالي: القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 11861، الاستقطاب: رأسي، نمعدل الترميز: 27500، معامل التصحيح: 5\6، التشفير: مفتوحة

 

وجاء تشكيل المنتخب الاولمبي يضم كلامن:

حراسة المرمى: حمزة علاء

خط الدفاع: أحمد عيد، محمد طارق، حسام عبد المجيد، محمد أشرف

خط الوسط:  أحمد نبيل كوكا، محمود جهاد،  محمد شحاتة
خط الهجوم: مصطفى سعد ميسي، أسامة فيصل، إبراهيم عادل


 

ويدخل المنتخب الأولمبي مباراة اليوم وهو يطمح في تحقيق الفوز علي نظيره زامبيا، بنتيجة مريحة، قبل لقاء الإياب المقرر إقامته يوم الأحد المقبل في زامبيا، ويسعي المنتخب الوطني لبدايه طريق التأهل إلى نهائيات أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

 

حصل مجلس اتحاد الكرة برئاسة جمال علام رئيس مجلس الإدارة على موافقة الأمن على حضور 5 آلاف مشجع لحضور  مباراة  المنتخب الأوليمبي  مع نظيره  زامبيا فى الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

 

وكان المنتخب الاوليمبي استهل معسكره المغلق استعدادا لمواجهة زامبيا بتدريب قوي خاضه، بالملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوى بالقاهرة ضمن التجهيز  للقاء الودى مع منتخب السودان المقرر له السبت في السادسة مساء بملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

 

وتأهل منتخب مصر إلى الدور النهائي من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا، بعد الفوز على  منتخب إيسواتينى بهدف نظيف سجله أسامة فيصل، باستاد الإسكندرية فى إياب الدور الثانى، عقب العودة من مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.