الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

طوارئ في النهار بسبب برنامج العرافة لـ بسمة وهبة

الأربعاء 22/مارس/2023 - 03:08 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

تشهد ستوديوهات قنوات النهار حالة طوارئ بسبب تصوير برنامج العرافة الذي يجرى تصويره حاليا في المحطة ويتم التصوير بشكل متواصل والبرنامج من تقديم الدكتورة بسمة وهبه واخراج ايهاب ابوزيد ومنتج فني والي ولي الدين ويترأس التحرير شريف بديع.

 

وفي وقت سابق انهي مسئولى قناتي المحور والنهار اتفاقهم بشأن إذاعة برنامج العرافة الذي تقدمه بسمة وهبة على القناتين، على أن يكون انتاج مشترك ويذاع البرنامج بعد الأفطار مباشرة علي قناة المحور خلال شهر رمضان 2023.

 وتضمن الاتفاق أن يتم التصوير داخل ستديوهات قناة النهار، وتصميم ديكور جديد للبرنامج، ويتولى تنفيذه فريق عمل قناة النهار، وفى المقابل تتحمل قناة المحور ميزانية البرنامج والضيوف.


وكانت قناة النهار قد أعلنت عن عرض برنامج " العرافة " على شاشتها في رمضان ، والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة ، ويهتم البرنامج  بكشف أسرار المشاهير ونجوم المجتمع في مصر.

ويعد برنامج «العرافة» واحداً من أشهر البرامج في مصر وهو امتداد لبرامج تقدمها بسمة وهبة في رمضان من كل عام والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للضيوف.