الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لمباراة الهلال في دوري أبطال إفريقيا

الأربعاء 22/مارس/2023 - 02:58 م
الأهلي
الأهلي

يستانف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الأربعاء، على ملعب مختار التتش استعداداً لمواجهة الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

 

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لمباراة الهلال في دوري أبطال إفريقيا

 

ويلتقي الأهلي مع نظيره الهلال السوداني، يوم السبت الموافق 1 من أبريل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، علي استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة، في ختام دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

تعيين طاقم تحكيم موريتاني بقيادة عبدالعزيز بوه لإدارة مباراة الأهلي والهلال السوداني ويساعده كلا من حامدين ديبا وابراهيم سالم والحكم الرابع ديو موسى.

 

وحصل النادي الأهلي على موافقة الجهات الأمنية بحضور 50 ألف مشجع لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

 

ويأمل الأهلي في حجز تذكرة العبور إلى ربع النهائي، بعدما تجددت آماله بتعادل الهلال السوداني مع صن داونز، في الجولة قبل الأخيرة، وفوز الأهلي برباعية نظيفة على القطن الكاميروني في نفس الجولة.

 

ومن جانب آخر، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال اجتماعه الذي عقد أمس الثلاثاء، الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية، في ظل ضغط مباريات الفريق الأول لكرة القدم نتيجة تلاحم المواسم، ومع انضمام عدد كبير من لاعبي الفريق إلى المنتخبات الوطنية، بخلاف استدعاء عدد من اللاعبين المحترفين لمنتخبات بلادهم خلال الفترة المقبلة.

 

كما درس المجلس الاستعانة بعدد من عناصر فرق الشباب والناشئين، وهو الأمر الذي واجه صعوبات كبيرة بسبب إعارة العديد منهم، إلى جانب ارتباط الآخرين بالمشاركة في مختلف المسابقات العمرية في نفس الوقت.

 

وجاء هذا القرار بسبب ضغط المباريات التي يتواجد على الفريق في الدوري و دوري أبطال أفريقيا في الفترة الحالية بخلاف غياب اللاعبين الدوليين.