الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة نابولي بالدوري الايطالي بعد التوقف الدولي

الأربعاء 22/مارس/2023 - 02:23 م
نابولي
نابولي

يواجه الفريق الاول لكرة القدم بنادي نابولي الايطالي، نظيرة ميلان ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من عمر مسابقة الدوري الايطالي، في الثاني من ابريل المقبل، على ملعب “دييغو أرماندو مارادونا".

 

وتنطلق صافرة احداث اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة الا ربع مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة الا ربع بتوقيت السعودية والحادية عشر الا ربع مساء بتوقيت ابو ظبي، ضمن منافسات بطولة الدوري الايطالي.

 

موعد مباراة نابولي بالدوري الايطالي بعد التوقف الدولي

 

وكان أحداث اللقاء الذي جمع بين نابولي و تورينو، الأحد الماضي، انتهى برباعية نظيفة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، علي ملعب تورينو الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ 27، من عمر الدوري الإيطالي.


وجاء أهداف نابولي عن طريق الثلاثي فيكتور وخفيتشا وتانغي(هدفين)، بالدقيقة 9،35،51 68 على الترتيب، لينجح الفريق الإيطالي في الانفراد بصدارة ترتيب الدوري.


وكان يسعي نابولي لتحقيق الفوز اليوم لتعزيز انفراده بصدارة الدوري الإيطالي للموسم الجاري، ورغبه في حصد اللقب الغائب عنهم منذ 33 عاماً، وهو اللقب الأول له منذ موسم 1989-1990، وكان وقتها تحت قيادة الراحل دييجو أرماندو مارادونا. 


ويتربع نابولي علي عرش صدارة الدوري الإيطالي، برصيد 72 نقطة، بعد أن خاض 27 مباراة، حقق الفوز في 23 لقاء، وتعادل في أثنين فقط، وسقط في مثلهما، وسجل لاعبيه 64هدف، في حين أخترقت شباكهم 16 هدف.

 


ومن ناحية اخرى تأهل نابولي الإيطالي لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على آينتراخت فرانكفورت، بثلاثية نظيفة،  ضمن مباريات اياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا، وسجل هدف التقدم اللاعب فيكتور أوسيمين في الدقيقة 45 ، وأحرز الهدف الثاني لنادي نابولي فيكتور اوسمين في الدقيقة 53، وأحرز الهدف الثالث لنادي نابولي بيتور زيلينسكي في الدقيقة 64.