الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسمياً.. تحديد موعد نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

الأربعاء 22/مارس/2023 - 01:23 م
النصر والهلال
النصر والهلال

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، مواعيد مواجهات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والذي يجمع بين فريق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري طارق حامد وأحمد حجازي، إلى جانب النصر المتواجد في صفوفه البرتغالي كريستيانو رونالدو والهلال والوحدة.

 

رسمياً .. تحديد موعد نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

 

ويواجه الاتحاد نظيره الهلال، يوم الأحد الموافق 23 من أبريل القادم، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة علي ملعب الملك عبدالله الرياضية.

 

بينما يلتقي النصر مع نظيره الوحدة، يوم الأثنين الموافق 24 من إبريل، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة علي ملعب SMC بارك.

 

وتأهل فريق الهلال السعودي إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين؛ بعد الفوز على نظيره فريق الفتح بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب فيصل بن فهد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

وأحرز محمد كابو الهدف الأول لفريق الهلال السعودي من ضربه جزاء في الدقيقة (17)، وأضاف ميشائيل ديلغادو الهدف الثاني في الدقيقة (48) من عمر الشوط الثاني،وجاء الهدف الثالث عن طريق أوديون إيغالو في الدقيقة (84)، وتلقي علي البليهي بطاقة حمراء في الدقيقة (67) من عمر الشوط الثاني، وسجل فراس البريكان لفريق الفتح الهدف الوحيد في الدقيقة (27).

 

 

بينما تأهل فريق النصر بعد الفوز على أبها بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "مرسول بارك" بالعاصمة "الرياض"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين

 

وسجل سامي النجعي أولي أهداف العالمي، وأسرع هدف في تاريخ كأس خادم الحرمين بعد 9 ثواني من بداية اللقاء، وسجل عبدالله الخيبري الهدف الثاني في الدقيقة 21، وتلقي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بطاقة صفراء في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول.

 

وأضاف محمد مران الهدف الثالث في الدقيقة 49، بينما نجح عبدالفتاح آدم في تسجيل هدف تقليص الفارق لفريق أبها في الدقيقة 69 من زمن المباراة.

 

وظهر رونالدو، متوترًا للغاية في المباراة، واحتج كثيرًا على الحكم؛ قبل أن يتم استبدله في الدقيقة 87، بالنجم البرازيلي العائد من الإصابة، أندرسون تاليسكا.