السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

المتهمون بقتل شخص ببولاق الدكرور: "قتلناه وحرقنا جثته عشان نخفي معالم الجثة"

الأربعاء 22/مارس/2023 - 01:02 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أدلى المتهمين بقتل مواطن وإشعال النار بجثته، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيقات، أنهم قرروا الانتقام من المجني عليه وإنهاء حياته بسبب خلافات بينهم، واستدرجوه بسيارته الملاكي من محل إقامته في بولاق الدكرور، والتقوا به ثم انتهزوا فرصة تواجدهم بمكان خالي من المارة، واعتدوا عليه وخنقوه حتى فارق الحياة. 

وأضاف المتهمون أنهم اتفقوا على التخلص من الجثة فنقلوها لمنطقة صحراوية بالمقطم في القاهرة، وأشعلوا النار بها لإخفاء معالمها، واستولوا على السيارة وهاتفه المحمول، ومبلغ مالي بحوزته.

ونجحت الأجهزة الأمنية، بوزارة الداخلية، في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة من (سيدة- مُقيمة بدائرة القسم) بغياب زوجها عقب خروجه من مسكنهما قائداً سيارة ملاكى وعدم عودته.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة توصلت جهوده إلى وجود شبهة جنائية وراء تغيب المذكور وأن وراء إرتكاب الواقعة (4 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية" مقيمون بمحافظتى القاهرة والجيزة).

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وأمكن ضبطهم وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة لوجود خلافات مع المجنى عليه، وأرشدوا عن السيارة قيادة المجنى عليه، هاتفة المحمول، السيارة "الميكروباص" والسكين "المستخدمان فى إرتكاب الواقعة".