الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ أسيوط يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بحلول شهر رمضان

الأربعاء 22/مارس/2023 - 12:07 م
عصام سعد
عصام سعد

هنأ اللواء عصام سعد محافظ أسيوط الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والشعب المصري بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم لعام 1444هــ، داعياً الله أن يجعله شهر خير ويمن وبركة على مصرنا الغالية.

 

محافظ أسيوط يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة حلول شهر رمضان
 

وبعث المحافظ برقية تهنئة لرئيس الجمهورية جاء فيها .. فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية: "بمشاعر تفيض اعزازًا لشخصكم العظيم وتقديرًا لقيادتكم الرشيدة وبالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة أسيوط نتقدم بأسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، داعيًا الله العلي القدير أن يوفقكم فيما تبذلونه من جهد لدفع عجلة التنمية لتحقيق آمال الشعب المصري من تقدم ورخاء للحاق بركب المستقبل من أجل غد مشرق لوطننا العزيز، وسوف يسجل التاريخ لسيادتكم بكل التقدير والعرفان الحرص على تدعيم أركان الدولة المصرية والسعي الدائم لدفع مسيرة التنمية الوطنية سائلين المولى أن يعيد هذه المناسبة على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق .. حفظ الله مصر واحة للخير والأمان .. وكل عام وسيادتكم بخير".

 

كما أرسل محافظ أسيوط برقيات تهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والسادة الوزراء ورئيسي مجلسي النواب والشيوخ، ووكلاء المجلسين، وشيخ الأزهر الشريف، ومفتي الجمهورية، وجميع المحافظين، بهذه المناسبة العطرة كما هنأ أهالي محافظة أسيوط وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، وأعضاء الجهاز التنفيذي بمناسبة حلول الشهر الكريم، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها وقيادتها السياسية وأن ينعم عليها بالخير الدائم.