الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رامز جلال.. جماهير الكرة تترقب ظهور كريستيانو رونالدو في برنامج المقالب

الثلاثاء 21/مارس/2023 - 02:20 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو ورامز جلال

يترقب عشاق كرة القدم في الوطن العربي، ظهور كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادي النصر السعودي  في برنامج المقالب "رامز نيفير إند"، الذي يقدمه الممثل المصري رامز جلال، ويتم عرضه خلال شهر رمضان الكريم.

 

وعلى الرغم من غياب كريستيانو رونالدو عن الظهور في برومو برنامج رامز جلال الجديد، إلا أن تقارير صحفية تحدثت أن الفنان رامز جلال يحضر مفاجأة كبرى لجمهوره عبر برنامجه الجديد وذلك باستضافة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

 

رامز جلال.. جماهير الكرة تترقب ظهور كريستيانو رونالدو في برنامج المقالب

 

ويترقب محبي الدون ظهورة مع رامز جلال، بعدما بدأت أنباء ظهوره عن طريق حساب "Golden dose" علي موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، مما أثار الفضول عند مشجعي كرة القدم، في ظل الغموض الذي يفرضه رامز جلال والسرية التامة في الأعلان عن هوية الضحايا.

 

ويستمر ظهور كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال، علي محمل الشك بعدما أضافت تقارير صحفية، تؤكد أن تصوير برنامج رامز جلال يتم في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث يتواجد رونالدو في الوقت الحالي، بعد إنضمامه إلى صفوف النصر السعودي "العالمي"، في فترة الإنتقالات الماضية.

 

وفي هذا السياق، تم الكشف عن برومو برنامج "رامز نيفير إند"، المقرر عرضه علي شاشة قنوات "إم بي سي مصر"، وظهر العديد من نجوم الكرة المصرية خلال البرومو، وهم: محمود عبد المنعم كهربا وأحمد عبد القادر ثنائي الأهلي، بالإضافة إلى أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، وإمام عاشور المحترف في فريق ميتلاند الدنماركي.

 

وظهر ايضا إبراهيم نور الدين الحكم الدولي المصري،و رضا عبد العال لاعبي القطبي ومصطفى يونس نجم الكرة المصرية السابق.

 

رامز جلال.. محمد رمضان يكشف حقيقة ظهوره مع رامز في برنامج المقالب
 

 

رفض الفنان محمد رمضان، التعليق على ظهوره، في برنامج المقالب "رامز نيفر إند"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال المقرر عرضه مع بداية شهر رمضان الكريم 2023.

 

وقال محمد رمضان خلال لقائه ببرنامج "et بالعربي"، حينما سئل عن صحة ظهوره في إحدى حلقات برنامج رامز جلال: "مش هينفع أقول حاجة".

 

وكشف  البرومو أيضًا عن أبرز الضحايا في برنامج رامز جلال ومنهم أحمد السقا، محمد رمضان، رضا عبد العال، إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي، محمود كهربا، هنادي مهنا، مصطفى كامل، محمد فراج، مصطفى يونس، غادة إبراهيم، شيماء سيف، رنا رئيس، محمد ثروت، أحمد حاتم، أمير عيد، ميلا الزهراني.


 

وعلق رامز جلال، على البرومو الدعائي كاتباً: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، والستر والتيسير من الله وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر".

 

ويُعرض برنامج رامز جلال الجديد في رمضان المقبل 2023 "رامز نيفر إند" بعد الإفطار مباشرة، وتحديدا في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان.