السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

حملة مكبرة على الأسواق والشوادر والمصانع لضبط حركة تداول السلع بالقليوبية

الثلاثاء 21/مارس/2023 - 02:08 م
مصر تايمز

شنت مباحث التموين بمديرية أمن القليوبية، حملة مكبرة على الأسواق والشوادر والمصانع، لضبط حركة تداول السلع، والقضاء على كافة صور الغش والتدليس ومراقبة أسواق التصنيع، خاصة السلع المقلدة من مواد مجهولة والتي تضر بالبيئة، وكذلك ضبط المتلاعبين بأسعار السلع، وأسفرت الحملة عن ضبط عدد من القضايا، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
 

وأسفرت الحملة عن ضبط 1.5 طن دقيق مجهول المصدر وبدون فواتير بحوزة المسؤول عن محل عطارة بدائرة قسم شرطة قليوب، لإدارته المحل بدون ترخيص وسجل تجاري، وحيازته واستخدامه وتخزينه كميات من المواد الغذائية مجهولة المصدر وبدون فواتير تدل على مصدرها، لإدخال الغش على جمهور المستهلكين بهدف تحقيق أرباح طائلة وغير مشروعة.
 

تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا من رئيس مباحث التموين بالقليوبية، يفيد بشن حملات على الأسواق والشوادر والمصانع، لضبط حركة تداول السلع والقضاء على كافة صور الغش والتدليس ومراقبة أسواق التصنيع.
 

كما تضمنت الجملة ضبط طن دقيق مجهول المصدر وبدون فواتير بحوزة المسئول عن مخبز افرنجي بدائرة قسم شرطة الخصوص، لإدارته المخبز بدون ترخيص، وعدم الإعلان عن الأسعار وبيعه الخبز المميز بسعر أعلى من السعر المعلن عنه للاستفادة من فارق السعر لإدخال الغش على جمهور المستهلكين بهدف تحقيق أرباح طائلة وغير مشروعة.