الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إشبيلية يعلن إقالة خورخي سامباولي من منصبه بسبب سوء النتائج

الثلاثاء 21/مارس/2023 - 02:04 م
 خورخي سامباولي
خورخي سامباولي

أعلن نادي إشبيلية الإسباني بشكل رسمي، إقالة الأرجنتيني خورخي سامباولي المدير الفني للفريق من منصبه بسبب سوء النتائج.

 

إشبيلية يعلن إقالة خورخي سامباولي من منصبه بسبب سوء النتائج

 

وأصدر النادي الإسباني بياناً رسمياً ص علي : "أنهى نادي إشبيلية تعاقده مع مدربه خورخي سامباولي ، بعد هزيمة الفريق في خيتافي ، الأمر الذي وضع الفريق مرة أخرى على شفا الهبوط".

 

وتابع البيان: "حقيقة أن الفريق لم ينجح في الخروج من أدنى المراكز في الجدول منذ تأسيسه كمدرب والصورة التي عُرضت في آخر مباريات الفريق، دفعت النادي إلى اتخاذ هذا القرار، بحثًا عن رد فعل في آخر اثني عشر يومًا متبقية لإنهاء الدوري".

 

وأختتم البيان : "يشكر نادي إشبيلية سامباولي على الخدمات التي قدمها ويتمنى له كل التوفيق في مستقبله، يعمل الكيان في الساعات القليلة الماضية لتوظيف مدرب جديد والنية هو أن يقود الجلسة التدريبية المقررة في الساعة 6:00 مساءً بعد ظهر اليوم".

 

وسقط فريق إشبيلية أمام خيتافي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز، ضمن منافسات الجولة الـ 26، منن عمر مسابقة الدوري الإسباني للموسم الجاري.

 

ويحتل فريق إشبيلية المركز الـ 14، من جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 28 نقطة، بعد أن خاض 26 مباراة، حققوا الفوز في 7، وتعاداوا في مثلهما، وسقطوا في 12 مباراة، وسجل لاعبيه 29 هدف، فيما سكنت شباكهم 42 هدف.