الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

خالد البلشي: السماح للصحفيين الحاملين لكارنيه مزاولة المهنة بدخول النقابة

الثلاثاء 21/مارس/2023 - 12:15 م
مصر تايمز

وجه الكاتب الصحفي خالد البلشي نقيب الصحفيين، بالسماح للزملاء من يحملون كارنيه مزاولة مهنة من صحيفة أو موقع إلكتروني، بدخول النقابة في أي وقت.

 

خالد البلشي: السماح للصحفيين الحاملين لكارنيه مزاولة المهنة بدخول النقابة

 

وأضاف خالد الشلبي أن نقابة الصحفيين هي بيت لكل الزملاء، ومظلة حماية لهم، سواءً كانوا أعضاء نقابة أو غير أعضاء، مؤكدًا أن النقابة تفتح أبوابها أمام جميع الزملاء.

 

كما لّف الكاتب الصحفي خالد البلشي نقيب الصحفيين، المدير المالي بالنقابة، بتسليم نسخة من تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات لجميع أعضاء المجلس.

 

وكانت الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين، قامت بالتصويت على رفض ميزانية النقابة لعام 2022، وإعادتها للمجلس، لإعادة النظر فيها ومناقشتها.

 

وقرر الكاتب الصحفي خالد البلشي نقيب الصحفيين الجديد، تكليف سعيد حسني المدير الإداري للنقابة، بإعادة كراسي الاستراحات لكل الأدوار في مقر نقابة الصحفيين، والتي قرر المجلس السابق برئاسة ضياء رشوان إخلائها.

 

استلم الكاتب الصحفي خالد البلشي نقيب الصحفيين الجديد، صباح اليوم الثلاثاء، مكتبه ومهام عمله، بعد الانتهاء من انتخابات التجديد النصفي للنقابة.

 

وبدأ الكاتب الصحفي خالد البلشي مهام عمله، بجولة داخل أدوار النقابة، والتحدث مع الموظفين والزملاء أعضاء الجمعية العمومية.

 

يذكر أن اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات مجلس نقابة الصحفيين، أعلنت عن فوز الكاتب الصحفي خالد البلشي بمنصب النقيب بعدد أصوات 2450 بينما حصل خالد ميري على 2211 صوتا.