الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة مان يونايتد القادمة ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

الثلاثاء 21/مارس/2023 - 12:59 م
مان يونايتد
مان يونايتد

يستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره نيوكاسل يونايتد، يوم الأحد الموافق 2 من أبريل القادم، ضمن منافسات الجولة الـ 29، من عمر بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

 

موعد مباراة مان يونايتد القادمة ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

 

وتنطلق أحداث المباراة في الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، علي أرضية ملعب "سانت جيمس بارك".

 

وتأهل فريق مان يونايتد إلى دور نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه على نظيره فولهام وفاز عليه 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

افتتح التسجيل فولهام اللاعب ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 50، ثم أضاف برونو فيرنانديز هدف التعادل لمصلحة مانشستر يونايتد في الدقيقة 75 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل مارسيل سابيتزر الهدف الثاني لمصلحة الشياطين الحمر في الدقيقة 77، بعد تمريرة رائعة من لوك شاو، قبل أن يسجل برونو فيرنانديز الهدف الثالث في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة بعد تمريرة رائعة من فريد.

 

وتأهل مان يونايتد  ليضرب موعدا مع برايتون، فيما يلعب مانشستر سيتي مع شيفيلد يونايتد في نصف النهائي الثاني.

 

ومن جانب آخر، حصل ماركوس راشفورد لاعب مان يونايتد الإنجليزي على جائزة لاعب شهر فبراير في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعد الأداء المميز الذي قدمه مع فريقه  خلال الشهر الماضي.

 

وأصبح راشفورد نجم مانشستر يونايتد هو ثاني لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" يفوز بجائزة لاعب الشهر 3 مرات في نفس الموسم، بعد ان نجح محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي في هذا الرقم خلال موسم2017-2018.

 

و تنافس راشفورد على الجائزة مع حارس مرمى فريق فولهام الألماني بيرند لينو، وزميله المهاجم مانور سولمون، والنيجيري كليتشي إيهيناتشو مهاجم ليستر سيتي، والبرازيلي إيمرسون ظهر توتنهام، وأولي واتكينز مهاجم أستون فيلا.