الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شعار سيظهر لأول مرة.. تسريب قميص ريال مدريد الجديد للموسم المقبل

الثلاثاء 21/مارس/2023 - 11:19 ص
قميص ريال مدريد
قميص ريال مدريد

كشف موقع "Footy Headlines" المتخصص في التطورات المتعلقة بالأطقم الرسمية للفرق، عن الزي الأساسي الخاص بنادي ريال مدريد في الموسم المقبل.

 

شعار سيظهر لأول مرة.. تسريب قميص ريال مدريد الجديد للموسم المقبل

 

تتميز مجموعة قمصان ريال مدريد بتصميم حديث وبسيط، بالأضافة إلى شكل جديد في مسار الألوان، حيث يتم الجمع بين الأبيض والأسود الداكن "حبر الأسطورة" والبرتقالي المائل إلى الذهبي.

 

اللون البرتقالي الذهبي ليس أصفرًا نقيًا ولا ذهبيًا معدنيًا لكنه يجمع بينهما، ولأول مرة في تاريخ النادي، قميص ريال مدريد، يحمل شعار النادي "هلا مدريد!" على الياقة.

 


بالنسبة إلى ذوي الياقات البيضاء ، تجمع شركة "Adidas" بين اللون البرتقالي المائل إلى الذهبي والأبيض وحبر Legend في ألوان ثلاثية، الأصفاد الأكمام تأتي أيضًا مع الألوان الثلاثة.


 

ومن جانب آخر، وأنفرد فريق برشلونة بصداراة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد الفوز المثير على نظيره ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، ليوسع الفارق بين الميرنجي إلى 12 نقطة.

 

وجاء هدف التقدم الأول لريال مدريد بالدقيقة (9) عن طريق رونالد أراخو بالخطأ في مرماه، بينما نجح سيرجي روبرتو في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة (45) من زمن الشوط الأول.

 

 

ألغت تقنية الفيديو هدف سجله ماركو أسينسيو لنادي ريال مدريد ضد فريق برشلونة في الدقيقة (81)، وأضاف فرانك كيسي ثاني أهدف برشلونة بالدقيقة (90+2) من زمن المباراة.

 

وتلقي ريال مدريد الهزيمة رقم 100 علي يد برشلونة في الكلاسيكو، حيث التقي الفريقين سابقاً، في 253 مباراة في كل المسابقات، حقق ريال مدريد الفوز في 102 مباراة، بينما سجل برشلونة 100 مباراة لصالحه، وتعادل الفريقين في 51 مباراة، وسجل لاعبي الميرنجي 423 هدف، في حين سجل البرسا 414 هدف.

 

تربع فريق برشلونة علي عرش صداره الدوري الإسباني، برصيد 68 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة، فاز فى 22 لقاء منهم، وتعادل فى مباراتين وخسر مثلهما، وسجل لاعبيه 49 هدف، فيما سكنت شباكه 9 أهداف.


 

ويحتل ريال مدريد وصافه الدوري الإسباني خلف منافسة الأول برشلونة، برصيد 56 نقطة، بعد أن خاض 26 مباراة، حقق الفوز في 17 ، وسيطر التعادل علي 5، وهزم في 4، وسجل لاعبي الفريق الملكي 51 هدف، في حين تلقوا 21 هدف.