الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سليمان وهدان: مدرب الزمالك القادم مصري ومن أبناء النادي

الثلاثاء 21/مارس/2023 - 12:13 ص
سليمان وهدان
سليمان وهدان

قال سليمان وهدان القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن إدارة القلعة البيضاء استقرت على إسناد مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم لمدرب مصري خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.

 

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك الإطاحة بفيريرا من منصبه، بعد خروج فريق الزمالك من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب هزيمته أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري.

 

هُزم فريق الزمالك بثنائية نظيفة خلال المباراة التي إقيمت يوم الجمعة الماضى مع بنظيره شباب بلوزداد الجزائري على أرض الأخير ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

وتوقف رصيد الزمالك عند النقطة 4 في المركز الرابع بجدول ترتيب مجموعته، فيما رفع شباب بلوزداد رصيده إلى النقطة 9 في المركز الثاني ليضمن الصعود رفقة الترجي.

 

وأضاف سليمان وهدان في تصريحات تليفزيونية، اليوم الإثنين: “مدرب الزمالك القادم مصري ومن أبناء النادي وسيتم الإعلان عنه خلال يومين كي يعيد كبرياء اللاعبين ومستوى الفريق".

 

وواصل القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك: "سنتعاقد مع مدرب محلي لإعادة الحياة لنادي الزمالك في الملعب، وهناك توافق حاليًا على اسم معين من مجلس الإدارة ومرتضى منصور".

 

وأردف: مرتب اللاعب يعادل مرتب وزير في 10 سنوات، ذلك لأنك ترتدي التيشرت وتلعب لصالح فريق كبير، التاريخ لا يُسجل بالبطولات فقط.

 

وأكمل وهدان تصريحاته، قائلًا: "الزمالك لا ينافس هذا الموسم سوى على لقب كأس الرابطة والدورى أصبح بعيدا جداً".

 

وعلى صعيد آخر، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، غدًا الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة فريق البنك الأهلي في الدور ثمن النهائي ببطولة كأس الرابطة.

 

وقد أوقعت قرعة كأس الرابطة التي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي الزمالك في مواجهة البنك الأهلي في دور الـ 16 للبطولة.

الجدير بالذكر أن مباراة الزمالك والبنك الأهلي يوم الأحد المقبل على ستاد المقاولون العرب في الساعة التاسعة والربع مساءً.