الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عصام الحضري عن بدء معسكر منتخب سوريا: توكلنا على الله

الإثنين 20/مارس/2023 - 08:11 م
عصام الحضري
عصام الحضري

حرص عصام الحضري، مدرب حراس مرمى منتخب سوريا ، التعليق علي بدء معسكر منتخب سوريا استعدادا للمباريات القادمة.

 

 وقال الحضري عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"": توكلنا على الله".

 

وكان الاتحاد السوري لكرة القدم قد أعلن عن تعيين عصام الحضري مدربًا لحراس مرمى المنتخب ضمن الجهاز الفني الجديد، ويقود منتخب سوريا حاليا الأرجنتيني هيكتور كوبر المدرب الأسبق لمنتخب مصر، ويعاونه محمود فايز.

 

وكان اتحاد الكرة المصري قرر عدم التعامل مع الحضري بشأن تدريب المنتخبات الوطنية في الفترة المقبلة، كما هاجم بعض الإعلاميين الحضري بسبب رحيله عن المنتخب الأولمبي.

 ورد عصام الحضري مدرب حراس مرمي منتخب مصر الأولمبي السابق ومنتخب سوريا الحالي في وقت سابق، على رحيلة من منتخب مصر لتدريب حراس منتخب سوريا.

 

ونشر الحضري بياناً عبر صفحتة الرسمية على موقع "فيس بوك" وكتب: "بعد فترة قضيتها مع منتخب مصر الأولمبي أعلن حاليا الرحيل عن منصبي كمدرب لحراس المرمى، متجها لخوض تجربة تدريبية جديدة مع منتخب سوريا الشقيق رفقة المخضرم هيكتور كوبر بعد استئذان كابتن محمد بركات و مستر ميكالي سنوات عديدة عملت فيها بإخلاص واجتهاد تحت شعار منتخب مصر خلال فترتي لاعبا أو مدربا".

 

وتابع: "أتوجه بالشكر لكل من ساعدني منذ اعتزالي وساهم في تواجدي كمدرب لمنتخب مصر الأول  ثم منتخب مصر الأولمبي".

 

وأختتم: "وأتوجه بالشكر أيضا لـ ميكالي على الفترة التي قضيتها معه وأتمنى له التوفيق مع منتخب بلادي والوصول إلى أولمبياد باريس تحت قيادة مجلس الإدارة الحالي، أرجو من الله أن يكون التوفيق حليفي في خطوتي المقبلة".