الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ننشر موعد مباراة بايرن ميونخ القادمة بعد الخسارة أمام باير ليفركوزن

الإثنين 20/مارس/2023 - 07:11 م
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

سقط بايرن ميونخ أمام نظيره باير ليفركوزن بنتيجة 1-2 في المباراة التي جمعتهما مساء الأمس الأحد، على ملعب "باي أرينا" ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر بطولة الدوري الألماني.

 

وجاءت أهداف المباراة عن طريق كل من أزيكويل لاسيوس بهدفين من ركلتي جزاء في الدقيقتين "56" و"73" لصالح فريق بايرن ليفركوزن، بينما أحرز هدف بايرن ميونخ الوحيد جوشوا كيميتش في الدقيقة "22" من أحداث اللقاء.

 

بهذه النتيجة يفرط بايرن ميونخ في صدارة ترتيب الدوري لصالح برووسيا دورتموند، وتوقف رصيد البايرن عند 52 نقطة، جمعهم من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 7 والخسارة في 3 مواجهات،  وسجل لاعبيه 72 هدفاً وتلقت شباكه27.

 

بينما صعد باير ليفركوزن إلى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 37 نقطة، جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 10 مواجهات وتسجيل 45 هدفاً وتلقي 40.

 

وجاء تشكيل بايرن ميونخ للمبارة كالتالي:

في حراسة المرمى: سومير.

خط الدفاع: بنجامين بافارد، ماتياس دي ليخت، دايوت أوباميكانو.

خط الوسط: جواو كانسيلو، جوشوا كيميتش، ليون جوريتسكا، ألفونسو ديفيز.

خط الهجوم: ساديو ماني، ليروي ساني، توماس مولر.

 

 

موعد مباراة بايرن ميونخ القادمة بعد الخسارة أمام باير ليفركوزن في الدوري الألماني

 

يواجه فريق بايرن ميونخ نظيره فريق بوروسيا دورتموند، يوم السبت الموافق 1 ابريل المقبل ضمن الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الألماني موسم 2023.

 

 

وفي جانب أخر، شهدت قرعة دورى أبطال أوربا صدام قوي يجمع بايرن ميونخ بمانشستر سيتي، ويواجه الفائز في هذه المبارة بالفائز من المباراة التي تجمع بين ريال مدريد الأسباني وتشيلسي الإنجليزي.

 

وتُقام مباريات الذهاب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على مدار يومي 11 و12 أبريل، فيما تُقام مباريات الإياب يومي 18 و19 من الشهر ذاته.