الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

قابيل وهابيل القليوبية.. شخص ينهي حياة شقيقه بسبب الهزار ووالدهما:"عيالي الاتنين راحوا مني"

الإثنين 20/مارس/2023 - 06:28 م
مصر تايمز

شهدت مدينة بنها بمحافظة القليوبية، حادث مأساوي، حيث فقد أب نجله بعدما قام شقيقه بقتله، بسبب وصلة هزار فيما بينهما، بدأت بالضحك والمزاح وانتهت بسكين قطعت احشاء أحدهما.

وعلى جانب الطريق في مدينة بنها، يجلس الحاج "محمد حسين" والد القاتل والمقتول، يبيع السجائر ليوفر لقمة عيش له، بعدما قام نجله الاصغر بطعن الأكبر بسكين طعنة أودت بحياته، وكانت السبب في دمار أسرة وتغير أحوالها إلى الأسوأ، خاصة بعدما تم إلقاء القبض على الجاني.

يجلس العم "محمد" البالغ من العمر 61 عامًا، وعلى وجهه علامات الكبر والحزن الشديد، يتحدث مع مراسل "مصر تايمز" وفي صوته نبرة توحي بالبؤس ومرار الحياة التي يعيشها، ويروي تفاصيل مقتل نجله الأكبر على يد الأصغر بسبب المزاح بينهما، وبدأ حديثه بقول "قلبي مكسور عيالي الاتنين راحوا مني، ولادي عيوني الاتنين ضاعوا، لو في عين خسرتها وضاعت سيبوا لي العين التانية أشوف بيها".



وقال والد "هابيل وقابيل" القليوبية، إنه فقد زوجته والدة الشابين منذ عدة أشهر، مما سبب عقدة نفسية للابن الأصغر والجاني "كريم"، وأصبح غير مسئولًا عن تصرفاته، وقتل شقيقه الأكبر دون دراية لذلك.

وأضاف خلال  بث مباشر مع “مصر تايمز”،"كنا بنأكل بسبوسة وبنضحك، نزلت الدور الارضي وسبت كريم وأحمد سوا، دقايق ولقيت كريم حافي بيجري يقولي الحق اخويا، طلعت جري لقيت أحمد مضروب بالسكينة في بطنه بيقولي انا هموت ولما وصل المستشفى مات"

وبعد دقائق من الصمت يحاول فيها والد الشقيقين استجماع قوته والسيطرة على حزنه، استكمل قائلًا "كريم عنده حالة نفسية وبيتعالج من لما امه توفت من 8 أشهر، قولت في التحقيقات دا وطلبت من النائب العام يدخله المستشفى، أنا خسرت واحد وعاوز التاني يوقف جنبي، احمد كان عريس كان بيجهز عشان يتجوز، وكان بيصرف عليا، دلوقتي مليش حد أفرجوا عن كريم يوقف جنبي أنا لوحدي بعدهم".