السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جمال موسيالا نجم بايرن ميونخ يغادر معسكر منتخب ألمانيا

الإثنين 20/مارس/2023 - 03:28 م
جمال موسيالا
جمال موسيالا

رحل جمال موسيالا لاعب بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا، عن المعسكر الالماني، بعد استبعاده عن المشاركة بسبب تعرضه لتمزق خفيف في الفخذ، لذلك قرر المدير الفني باستبعاده خلال الفترة المقبلة.

 

جمال موسيالا نجم بايرن ميونخ يغادر معسكر منتخب ألمانيا

 

ويعمل فليك على تجديد دماء وتصحيح مسار المنتخب الألماني بعد الخروج من دور المجموعات بكأس العالم للنسخة الثانية توالياً، ويتوقع أن يكون موسيالا لاعب بايرن ميونخ من الوجوه البارزة للمنتخب.

 

ويلتقي المنتخب الألماني نظيره بيرو في ماينز السبت المقبل، ثم يلتقي المنتخب البلجيكي في كولونيا بعدها بثلاثة أيام في مباراتيه الوديتين.

 

وانتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين فريقي بايرن ميونخ و بايرن ليفركوزن بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت أمس الأحد.

 

وتقدم بايرن ميونخ بهدف في الشوط الأول سجله جوشوا كيميش في الدقيقة 22، لكن باير ليفركوزن قلب موازين المباراة لصالحه في الشوط الثاني وحسمها بهدفين سجلهما ازيكويل بالاسيوس من ضربتي جزاء في الدقيقتين 56 و73.


ورفع باير ليفركوزن رصيده بذلك إلى 37 نقطة ليصعد إلى المركز الثامن في جدول الترتيب وتجمد رصيد بايرن ميونخ عند 52 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف غريمه بوروسيا دورتموند.