الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يرفض محاولات رابطة الأندية لإقناعه بالعدول عن قرار الانسحاب

الإثنين 20/مارس/2023 - 03:01 م
مصر تايمز

أعلن الإعلامي إبراهيم المنيسي، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، استقر على الإنسحاب من بطولة كأس الرابطة المصرية.

 

الأهلي يرفض محاولات رابطة الأندية لإقناعه بالعدول عن قرار الانسحاب

 

وقال إبراهيم المنيسي في مقطع فيديو عبر حسابه بموقع "يوتيوب"، "كولر قبل ما يسافر أعلن قراره برفض اللعب في كأس الرابطة لأنه ما صدق إن اللاعيبة تاخد إجازة للراحة ومش هيكسر الإجازة".

 

وأضاف إبراهيم المنيسي، "رابطة الأندية حاولت لأخر مرة مع الأهلي ووافقوا إن تكون المشاركة بالناشئين بس قرار الأهلي هو الاعتذار عن المشاركة ومش هيكون في عقوبات".

 

شوبير: الأهلي يعتزم الانسحاب من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية
 

 

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي يعتزم الإنسحاب من المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية، على خلفية عدم تأجيل مباراته أمام المصري المحدد لها 27 مارس بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات دور الـ 16.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "الأهلي بنسبة 99.9 سينسحب ولن يشارك في بطولة رابطة الأندية خلال النسخة الحالية، الأمر صعب جدًا على الفريق، وليس هناك عقوبات على الانسحات من البطولة او الحرمان في النسخة المقبلة".

 

وأضاف أحمد شوبير، "السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هو من طلب من مجلس إدارة القلعة الحمراء عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة الرابطة نظراً لوجود أكثر من لاعب بصفوف الفريق مع المنتخبات الوطنية المختلفة".

 

وتابع أحمد شوبير، "الأهلي خايف على اللاعبين خاصة العائدين منهم من الإصابات، وتعرض الأخرين للإصابات، وأعتقد أن الأهلي يجهز قرار الانسحاب من بطولة رابطة الأندية بشياكة".

 

من ناحية أخرى، أرسل النادي الأهلي خطابًا إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، يطلب فيه موافقته على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة الأهلي والهلال في ختام فعاليات دور المجموعات لدوري الأبطال والمحدد لها أحد يومي31-3/ 1-4-2023، لاسيما أن هذه المباراة المرتقبة تحدد الفريق المتأهل لدور الثمانية ويحتاج فريق الأهلي للمؤازرة الجماهيرية الكبيرة لإحراز الفوز والحصول على بطاقة الصعود.

 

وأكد النادي الأهلي في خطابه على تقديره للجهد الكبير الذي يبذله رجال الأمن، والتبعات والمسئوليات التي يتحملونها في مثل هذه المواقف الوطنية ومساندتهم المؤسسات الرياضية التي تمثل البلاد في المحافل القارية.