الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المصري يواصل استعداداته لمواجهة الأهلي في كأس الرابطة

الإثنين 20/مارس/2023 - 02:40 م
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، بقيادة حسام حسن المدير الفني للفريق، تدريباته على الشاطئ استعدادًا لمواجهة النادي الأهلي في كأس رابطة الأندية المصرية.

 

وخاض لاعبو النادي المصري تقسيمة قوية في مران اليوم الاثنين من أجل تطبيق اللاعبين بعض الجمل الخططية و التكتيتية التي يمكن اللاعبين خلال مباراة الأهلي في كأس رابطة الأندية.

 

بالصور.. المصري يواصل استعداداته لمواجهة الأهلي بكأس الرابطة


ويسعي الجهاز الفني للنادي المصري بقيادة الكابتن حسام حسن تحقيق الفوز على الأهلي و التأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.


 
يلتقي المصري مع نظيره الأهلي يوم 27 مارس ضمن مباريات دور 16 من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة على ستاد "برج العرب" في التاسعة و الربع مساء.

ومن ناحية أخرى احتفل نادي المصري البورسعيدي، بمرور 103 عاماً علي تأسيسه، ونشرت الصفحة الرسمية للنادي عبر "فيس بوك" وكتبت، "تحل اليوم الذكرى 103 لتأسيس النادي المصري في الذكرى الأولى لثورة 1919، وانطلاقًا من النزعة الوطنية لأبائنا المؤسسين".

 

وتابع : "تم إنشاء النادي المصري ، كرمز للقوى الوطنية في مواجهة المحتل البريطاني والأندية الأجنبية في منطقة القناة بأسرها ، وتم اختيار اللون الأخضر معبرًا عن علم الثورة المصرية"، وأختتم: "عام ورا عام يولد تاريخ جديد من حب و عشق كيان نادي الوطنية يورثه أجيال ورا أجيال".