الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ثنائي فيوتشر يزين التشكيلة المثالية للجولة الخامسة في الكونفدرالية

الإثنين 20/مارس/2023 - 01:06 م
مهند لاشين
مهند لاشين

تواجد مهند لاشين وباسم علي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، في التشكيلة المثالية للجولة الخامسة من عمر مسابقة الكونفدرالية الأفريقية.

 

وقدم مهند لاشين وباسم علي أداء مميز مع الفريق وساهموا في تحقيق الوز أمس أمام نظيرة أسكوا كارا، و سجل لاشين الهدف الثاني لفيوتشر بالدقيقة 72.

 

ثنائي فيوتشر يزين التشكيلة المثالية للجولة الخامسة في الكونفدرالية

 

وانتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشربقيادة علي ماهر المدير الفني للفريق و أسكو كارا التوجولي، بثلاثية نظيفة لصالح فيوتشر، في المباراة التي أقيمت أمس الأحد في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

 

ويتبقى لفريق فيوتشر مباراة واحدة فقط بدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الافريقية أمام بيراميدز، و في حال تحقيق الفوز سيجمع 11 نقطة، ليتأهل دون النظر لنتائج المنافسين.

 

و في حال تعثر الجيش الملكي بالتعادل في المباراة الأولى وخسارة الثانية سيحسم ذلك تأهل فيوتشر أيضا لأنه سيصل للنقطة الثامنة، وسيكون فيوتشر 9 نقاط.


حيث يتواجد فيوتشر في المجموعة الثالثة  ببطولة الكونفدرالية الافريقية التي تضم كلا من: الجيش الملكي المغربي و بيراميدز و إسكو دي كارا التوجولي، و يتصدر بيراميدز ترتيب المجموعة الافريقية برصيد 8 نقاط، ويحل فيوتشر في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، ويأتي الجيش الملكي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، فيما يأتي بطل توجو في المركز الأخير بالكونفدرالية الافريقية برصيد نقطة واحدة فقط حتى الان.