الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: الأهلي يعتزم الانسحاب من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية

الإثنين 20/مارس/2023 - 09:48 ص
مصر تايمز

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي يعتزم الإنسحاب من المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية، على خلفية عدم تأجيل مباراته أمام المصري المحدد لها 27 مارس بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات دور الـ 16.

 

شوبير: الأهلي يعتزم الانسحاب من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "الأهلي بنسبة 99.9 سينسحب ولن يشارك في بطولة رابطة الأندية خلال النسخة الحالية، الأمر صعب جدًا على الفريق، وليس هناك عقوبات على الانسحات من البطولة او الحرمان في النسخة المقبلة".

 

وأضاف أحمد شوبير، "السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هو من طلب من مجلس إدارة القلعة الحمراء عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة الرابطة نظراً لوجود أكثر من لاعب بصفوف الفريق مع المنتخبات الوطنية المختلفة".

 

وتابع أحمد شوبير، "الأهلي خايف على اللاعبين خاصة العائدين منهم من الإصابات، وتعرض الأخرين للإصابات، وأعتقد أن الأهلي يجهز قرار الانسحاب من بطولة رابطة الأندية بشياكة".

 

من ناحية أخرى، أرسل النادي الأهلي خطابًا إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، يطلب فيه موافقته على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة الأهلي والهلال في ختام فعاليات دور المجموعات لدوري الأبطال والمحدد لها أحد يومي31-3/ 1-4-2023، لاسيما أن هذه المباراة المرتقبة تحدد الفريق المتأهل لدور الثمانية ويحتاج فريق الأهلي للمؤازرة الجماهيرية الكبيرة لإحراز الفوز والحصول على بطاقة الصعود.

 

وأكد النادي الأهلي في خطابه على تقديره للجهد الكبير الذي يبذله رجال الأمن، والتبعات والمسئوليات التي يتحملونها في مثل هذه المواقف الوطنية ومساندتهم المؤسسات الرياضية التي تمثل البلاد في المحافل القارية.