الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شاهد أهداف مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

الإثنين 20/مارس/2023 - 12:46 ص
برشلونة ضد الريال
برشلونة ضد الريال

حقق فريق برشلونة فوزاً هاماً على نظيره ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 26، من عمر الدوري الإسباني.

 

شاهد أهداف مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

 

وجاء هدف التقدم الأول لريال مدريد بالدقيقة (9) عن طريق رونالد أراخو بالخطأ في مرماه، بينما نجح سيرجي روبرتو في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة (45) من زمن الشوط الأول.

 

 

ألغت تقنية الفيديو هدف سجله ماركو أسينسيو لنادي ريال مدريد ضد فريق برشلونة في الدقيقة (81)، وأضاف فرانك كيسي ثاني أهدف برشلونة بالدقيقة (90+2) من زمن المباراة.

 

 

 

 

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن،خط الدفاع: أراوخو، كريستنتسن، كوندي، بالدي، خط الوسط: بوسكيتس، جافي، فرينكي دي يونج، فيران توريس،خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، رافينيا.

 

بينما جاء تشكيل ريال مدريد كالتالي: حراسة المرمى: تيبو كورتوا، خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدر ميليتاو، أنطونيو روديجير، ناتشو فيرنانديز، خط الوسط: إدواردو كامافينجا، لوكا مودريتش، توني كروس، خط الهجوم: فيديريكو فالفيردي، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.

 


يتربع فريق برشلونة علي عرش صداره ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 68 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة، فاز فى 22 لقاء منهم، وتعادل فى مباراتين وخسر مثلهما، وسجل لاعبيه 49 هدف، فيما سكنت شباكه 9 أهداف.

 

ويحتل ريال مدريد وصافه الدوري الإسباني خلف منافسة الأول برشلونة، برصيد 56 نقطة، بعد أن خاض 26 مباراة، حقق الفوز في 17 ، وسيطر التعادل علي 5، وهزم في 4، وسجل لاعبي الفريق الملكي 51 هدف، في حين تلقوا 21 هدف.