الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

يسرا تكشف تفاصيل وكواليس مسلسلها "1000 حمد الله على السلامة"

الأحد 19/مارس/2023 - 06:02 م
الفنانة يسرا
الفنانة يسرا

كشفت النجمة الفنانة يسرا، كواليس وتفاصيل مسلسلها الجديد "1000 حمد الله على السلامة" المقرر عرضه حصريًا على شبكة "CBC"، قائلة:" شخصيتى في المسلسل عن سيدة مصرية كانت تعيش خارج مصر ثم قررت العودة للحصول على ميراث زوجها بصحبة ابنائها فى المسلسل وهما الفنانين آدم الشرقاوي ومايان السيد".

قالت النجمة يسرا خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذى قدمته الإعلاميات منى عبدالغنى ومها الصغير وإيمان عز الدين، على قناة "CBC" إن سعيد بالعمل مع نجوم الكوميديا بيومي فؤاد ومحمد ثروت وشيماء سيف، مضيفة:" عايزة أقول لكم على حاجة، أنا معتمدة عليهم الحقيقة في الكوميديا، وبعتمد على أنهم يحطوا المواقف اللى أنا أقدر أضيف عليها ريأكشن كوميدي، والحقيقة أن وجودهم ضايف لنا جدا فى المسلسل".



وجهت الفنانة يسرا الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تعاونها مع شركة العدل جروب فى مسلسل الجديد "1000 حمد الله على السلامة"، مؤكدة أن وجود الشركة المتحدة يساهم فى رفع مستوى الأعمال الفنية فى مصر، مشيرة إلى أنها ستحرص على متابعة مسلسل "عملة نادرة" للنجمة نيللى كريم، ومسلسل الكبير للنجم أحمد مكى، ومسلسل رسالة الإمام للنجم خالد النبوى.
 

 

أشارت النجمة يسرا، إلى انها زارت عدد من المحافظات خلال تصوير المسلسل منها محافظات دمياط، بورسعيد، الفيوم، مؤكدة أنها تفاجئت بمستوى التطور والتقدم الذى شهدته المحافظات المصرية خلال الفترة الماضية، مضيفة:" الحمد لله في مصر بتتطور للاحلى وللاجمل وللارقي".

 

عن ذكرياتها مع شهر رمضان المبارك، قالت النجمة يسرا:" والدتى ربنا يرحمها لما كانت عايشة كانت دايما تجمعنا كلنا على الفطار فى رمضان، وأنا دلوقتى باحاول أعمل زيها، ولازم كلنا نتجمع أول يوم فى رمضان كعيلة، وأنا دايما فى رمضان بيبقى عندى تصوير باقى حلقات المسلسل اللى باشارك بيه فى رمضان". 
 

 

وجهت النجمة يسرا رسالة إلى كل سيدة، قائلا:" عايزة أقول لها خليك قوية وما تضعفيش، أنتى ست وانتى مولودة قوية، ربنا خالقنا أقوياء، صحيح بنمر بفترات صعبة جدا ولحظات ضعف كتيرة، لكن الوضع تحسن جدا بالنسبة للمرأة وأصبح لدينا قوانين تحمى حقوق المرأة، وأنا الحقيقة أشكر القياداة السياسية على تكريم المرأة وتحقيق مكتسبات كبيرة لها وصدور قوانين كثيرة ساهمت فى حصول السيدات على حقوقهم.